الرئيسية » Apple » الايفون Air سيكون مرنا؟

الايفون Air سيكون مرنا؟

رأينا في الأيام الماضية صورة مسرّبة لبطارية الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، ما توضّح من التسريب أن البطارية ستكون بسعة 1,810 ميلي أمبير، مما يعد تحسين بنسبة 16% عن الايفون 5s. اليوم تم تسريب بطارية الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش، أو ما قد يطلق عليه “الايفون Air”، الغريب هو أن بطارية الايفون Air تشير إلى أنه سيكون مرنًا!

iPhone 6 Big Leaks Battery

يقول المسرّب الفرنسي أن الجزء الأسمك من البطارية يشابه سابق البطاريات المستخدمة في الايفون ويشابه بطارية الايفون 6 الصغير المسرّبة، أما الجزء الأصغر، والذي يبدو كأنه قسم آخر من البطارية، مازال غير معروف التفاصيل، فقد يكون جزء مفكوك من البطارية، وقد يكون خليّة ثانوية لبطارية الايفون Air الضخم.

بطارية الايفون Air عليها نفس رقم بطارية الايفون 5s، وهو (7410115)، هذا الرقم هو الدليل الوحيد الذي يشير إلى أن هذه البطارية تتعلق بالايفون، في الحقيقة، مع وجود هذا الرقم، إلّا أن هذه التسريبات مازال مشكوك بصحّتها ومصداقيّتها.

يجدر الذكر أن Apple حصلت في السنة الماضية على براءة اختراع لبطارية مرنة ليس لها أي ضرر على الأداء، قد تكون هذه البطارية مجرّد اختبار لتقنيات Apple.

بالرغم من أن البطارية المسرّبة تشير بشكل كبير إلى أن الايفون الجديد سيكون مرنًا، إلّا أن مثل هذه الميّزة لن تستمر طوال الأشهر الماضية بلا أن تتسرّب، فعلى الأقل كنّا سنعلم بشائعات تعرّف بوجود هذه الميّزة في الايفون المقبل، ولذلك من المتوقع ألّا يكون الايفون Air مرنًا، ولكن بالطبع الجميع يتمنى ذلك.

بالنسبة لتفاصيل بطارية الايفون Air، التسريبات هذه لم تكشف أي منها، ولكن وفقًا لشائعات سابقة، البطارية ستكون بسعة 2,500 ميلي أمبير، مما يعد تحسين بنسبة 60% عن بطارية الايفون 5s، بالطبع هذه السعة تتطلب وقتًا أطول للشحن، مما يعني أن البطارية ستحل مشكلة، وتنشئ مشكلة جديدة (في حال لم تحلها Apple).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *