الرئيسية » تقارير » مصنّع الايفون يبدأ توظيف العمال لتصنيع الايفون 5S

مصنّع الايفون يبدأ توظيف العمال لتصنيع الايفون 5S

سنة Apple لم تنتهي بعد، أو ربما لم تبدأ بعد، هناك جيل جديد قادم من الآيفون، وربما يكون حدث الآيفون 5S هو الحدث الأبرز من Apple في عام 2013 بعد مؤتمر WWDC 2013.

بدأت مصانع شركة Foxconn الشهيرة التابعة لشركة Apple بدأت في توظيف مزيد من العمال لتصنيع الآيفون 5S وإنتاج ما هو مطلوب من الجهاز دون حدوث أي تأخير، هذا بناءً على تقرير جاء من أحد المصادر الصينية.

التقرير الصيني يبدو غريبًا نوعًا ما، حيث أكد بأن الجهاز القادم من Apple سوف يكون “آيفون 6” ربما هذا يقلل من مصادقية التقرير الذي يؤكد إنتاج الآيفون 5S، وأيضًا بسبب عدم وجود مصدر حقيقي من شركة Foxconn يؤكد الخبر.

iPhone 5 Camera

المصدر أشار إلى أن مصنع Foxconn حاليًا لديه 210 ألف عامل، مقارنة مع 300 ألف عامل “الذروة” في عام 2012، وهذا وفقًا لملخص قدمها موقع BrightWire، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد العمال الـ 300 ألف قبل الإصدار الرسمي للجيل المقبل من الآيفون.

ماذا عن الجهاز نفسه؟ حسنًا، يقال بأن الآيفون القادم سوف يحمل نفس تصميم الآيفون 5 ونفس مواد التصنيع “الألمنيوم وألياف الكربون”، وربما يأتي أخف بنسبة 40% من الايفون 5.

شخصيًا اتوقع ان يتم الإعلان عن الآيفون 5S في وقت ما من شهر سبتمبر المقبل، تمامًا مثل الآيفون 5، إن كان لديك رأي آخر شاركنا به في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. نتمنى من مدير الشركة الفوكسفون ،أن لا يهذى مرة أخرى و يردد :
    “ايفون 5اس سوف يجعل من جلكسي اس 4 اضحوكة”
    و في عام الماضي وبعد التصريح المدير الشركة، شوفنا العكس!!
    الجلكسي اس 3فازت بلقب أحسن هاتف ذكي في مؤتمر البرشلونة للهواتف (اوسكار الهواتف). ويضحك كثيرا من يضحك أخيرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *