الرئيسية » تقارير » مايكروسوفت سوف تُصدر تطبيقات أوفيس مجانية للآيفون والآيباد في بداية 2013

مايكروسوفت سوف تُصدر تطبيقات أوفيس مجانية للآيفون والآيباد في بداية 2013

كم هي كثيرة الشائعات التي تشير إلى ان مايكروسوفت سوف تُصدر حزمة من تطبيقات الأوفيس. موقع The Verge الشهير الآن ينشر تقرير نقلاً عن عدة مصادر يشير إلى أن مايكروسوفت سوف تُصدر تطبيق الـ Office Suite لنظام الـ iOS والآندرويد في بداية عام 2013.

موقع The Verge يَدعي أن شركة مايكروسوفت سوف تُوفر نسخ مجانية لنسخة الديسكتوب والتي سوف توفر وظائف أساسية، بحيث ستكون التطبيقات مجانية وذلك لأول مرة من شركة مايكروسوفت.

التطبيق الذي سوف تصدره مايكروسوفت سوف يوفر للمستخدمين القدرة على عرض مستندات الأوفيس، وسوف يتطلب ذلك حساب مايكروسوفت موبايل. ذلك الحساب سوف يوفر القدرة على الوصول للوظائف الأساسية في أي تطبيقات مشابه في متجر التطبيقات. وسوف يكون المايكروسوفت وورد والإكسل مدعومات تماماً بالتطبيق مع إمكانية تعديل المستند.هناك أيضاً إشتراك يُدعي أوفيس 365 سوف توفره مايكروسوفت للشراء من خلال التطبيق.

إذن هذا دليل على أن مايكروسوفت لا تخطط لإصدار أي تطبيق يدعم بشكل كبير ملفات اللوود والإكسل والبوربوينت على نظام iOS والآندرويد، بل ستقدم التطبيقات وظائف أساسية وبسيطة مثل التعديل والعرض وغيرها.

لا يمكن لأحد تأكيد ما سيأتي في التطبيقات الخاصة بالأوفيس للآيفون والايباد، ولكن إلى حين توفر التطبيق يمكن للمستخدمين إستعمال البدائل الكثيرة المتوفرة في متجر التطبيقات.

تعليق واحد

  1. اقدر اطبع من الايفون والاي باد ولا لا؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *