الرئيسية » تقارير » ميزة ‘تنبيهات الحكومة’ في iOS 6

ميزة ‘تنبيهات الحكومة’ في iOS 6

بعد أن أطلقت آبل نظام iOS 6 للمطورين، بدأ الجميع بإكتشاف مميزات النظام الجديد، الآن موقع CNET ينشر تقرير يشير إلى أن نظام iOS 6 يتضمن ميزة تمكن المستخدمين من تلقي إشعارات من الدولة والحكومة بواسطة خدمة البوش للإشعارات.

الميزة الجديد تسمح للمستخدمين بتلقي تنبيهات من الدولة والحكومة سواء إنذارات تخص الحالات الجوية مثلاً أو حالات الطوارئ أو الحالات الضرورية، وحتى إنذارات الطقس وغيرها من الإنذارات الأخرى.

هذه الميزة ستكون متاحة لمستخدمي نظام iOS 6، وحتى الآن لم نتأكد إن كانت الميزة مقتصرة على بعض الدول أم لا، وسيكون خيار التحكم بتنبيهات الحكومة متوفر في قسم الإشعارات، ويمكن للمستخدمين تفعيل وتعطيل تنبيهات الحكومة من خلال هذا الخيار الجديد.

ما رأيك بهذه الميزة الجديد؟ وهل تعتقد أنها مفيدة بالنسبة لك؟

5 تعليقات

  1. أكيد الحين STC بتشتغل على تفعيل هذه الميزة في السعودية وتراسل APPLE عشان بس تزعج الناس بعروضها وتصير الخدمة للدعاية وليست للنبيهات .

  2. هذه الميزة تشترئ بالذهب

    شكرًا لكم

  3. حلوة الميزه يارب يفعلوها ف كل الدول / هذا مناسب فعلا

  4. هذي الميزه اذكرها كانت موجوده في نوكيا

  5. الا تلاحظون بان كل هذه الميزات الحديثة التي تضيفها شركة ابل ونحن فرحانين انو ضاتها موجودة تقريبا في كل الموبايلات القديمة ومن زمان يعني الى حد الان ما جابت شي جديد مختلف عن ما هو موجود كل هالنظام IOS 6 ما فيو شي جديد فقط تحسينات
    هذا رأيي
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *