الرئيسية » cydia » أداة Gridlock الرائعة أصبحت تدعم iOS 7 و الايفون 5s

أداة Gridlock الرائعة أصبحت تدعم iOS 7 و الايفون 5s

الكثير منكم يعلم جيدًا ما هي الأداة التي سنتحدث عنها في هذا المقال، فهي أداة مشهورة في عالم الجيلبريك، والكثير من المُستخدمين يعلمون مدى الحرية التُي تقدمها هذه الأداة في وظيفتها، وهي إعادة ترتيب الأيقونات بحرية تامة!

gridlock

مؤخرًا، حصلت أداة Gridlock على تحديث جديد من شأنه أن يدعم كل من نظام iOS 7 وكذلك الايفون 5s ذو معالج الـ64-بت بشكل كامل، والأداة بالفعل تعمل على أكمل وجه!

لمن لا يعلم ماهي أهمية هذه الأداة، فبكل بساطة، Gridlock تتيح لك ترتيب الأيقونات على الشاشة الرئيسية في جهازك كيفما تشاء دون أي قيود، أي أن ترتيب الأيقونات سيتغير بلا شك للأفضل.

الأداة سهلة الإستعمال، كل ما عليك هو الضفط على الأيقونة بإستمرار لتجعل الايقونات تتحرك ثم عليك أن تنقل الأيقونات إلى أي مكان على الشاشة الرئيسية في جهازك كما ترغب!

الأداة لا تقوم بإضافة أي إعدادات في تطبيق الإعدادات، فقط قم بتثبيتها وإبدأ بترتيب الأيقونات كما يحلو لك، وأكبر مثال على ذلك الصورة الموضحة أعلاه.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر مرتفع قليلًا 4.99$، يمكن لمن قام بشرائها سابقًا أن يُحملها مجانًا كتحديث جديد. قم بتجربة هذه الأداة وأخبرنا عن رأيك كالعادة في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. ممتاز جدا ولكن في خانتة البحث يجب تكتب اسم الاداة و رقم 2 يعني Gridlock 2.0 قديكون التحديث و انه مجانا شكرا ^_^

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *