الرئيسية » Apple » Apple تبحث عن فريق Ground Truth لتحسين خرائطها

Apple تبحث عن فريق Ground Truth لتحسين خرائطها

اكتُشِف اليوم عشرات الوظائف الشاغرة على موقع Apple، فعلى ما يبدو الشركة مرة أخرى تبحث عن خبراء في الخرائط والأماكن العامة لتوسيع فريق العمل على تطوير وتحسين خرائطها الخاصة. سبب ما الشركة اختارت أن تسمي جميع من سيعمل بهذا الجهاز كعضو في فريق Ground Truth.

Apple Maps

المناطق التي تطلب Apple لها خبراء في الخرائط والطرق والأماكن هي باختصار، جميع أنحاء العالم، ومن ضمنها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد دولة الإمارات. أما بالنسبة للمناطق الأخرى، فـ Apple تبحث عن خبراء في فرنسا واليابان وأوروبا والبرازيل والصين.

وصف Apple مهمة “الخبير المحلي” هو:

فريق تطوير الخرائط يبحث عن أشخاص ذو شغف بالخرائط، ومهارات اختبارية ممتازة، ومعرفة محلية عميقة، ليساعدنا في بناء خرائط أفضل. في هذا المنصب، ستكون مسؤولًا عن معيار الجودة في خرائط Apple في منطقتك، بالإَافة إلى خدمات البيانات والخرائط. ستكون راصد للتغييرات في خرائطنا، وستوفر تغذية مرجعية في المتطلبات الفريدة للخرائط المحلية، وستجمع معلومات وبيانات وحقائق حول منطقتك، وكذلك عليك تقييم المنتجات المنافسة.

على المقدّم لهذه الوظيفة أن يملك شهادة بكلوريوس أو شيء مشابه، وعليه أن يملك صفة التعرف على التفاصيل في كل منطقة في حيّه، وكذلك مطلوب أن يكون متقنًا اللغة الإنجليزية باحترافية حالية، وبالطبع يجب أن يعلم جميع أسماء الأماكن والطرق والخدمات والأحداث والمعالم البارزة في منطقته.

حتى الآن الشركة تريد فقط حوالي 40 عضو إضافيًا لفريق تطوير الخرائط، بالطبع العدد قليل نظرًا أنهم موزعين حول العالم كله وليس منطقة واحدة، ربما ستطلب المزيد من الأعضاء في الأيام القادمة… يمكنك الدخول على هذه الصفحة لرؤية جميع البلدان التي تبحث Apple بها عن أعضاء لفريق Ground Truth.

ما رأيك بحركة Apple لتطوير خرائطها الخاصة؟ وهل ترى أن هذه الخطوة ستستطيع تحسين خرائط Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *