الرئيسية » Android » لعبة Candy Crush تشهد نصف مليار تحميل!

لعبة Candy Crush تشهد نصف مليار تحميل!

لعبة Candy Crush Saga الغنيّة عن التعريف، التي يلعبها كل صغير وكل كبير، والتي يجني مطوّروها ما يزيد عن 633 ألف دولار في اليوم الواحد، شهدت مؤخرًا نصف مليار عمليّة تحميل على مختلف الأنظمة التي هي متوفّرة عليها، أي على الـ iOS والـ Facebook والـ Android.

Candy Crush

وفقًا لـ King المطوّرة لألعاب التواصل الاجتماعي، من ضمنها لعبة Candy Crush، واحد من بين كل 23 مستخدم للـ Facebook هو عبارة عن لاعب للعبة Candy Crush، شركة King تنوي إطلاق محتويات جديدة والمزيد من الخصائص في اللعبة احتفالًا بهذه الخطوة الكبيرة لها.

لعبة Candy Crush هي اللعبة اللعبة رقم 1 في متجر تطبيقات App Store من ناحية الأعلى ربحية، وفي الـ Facebook، يوجد حوالي 45 مليون لاعب لهذه اللعبة، يلعبها على الأقل مرّة واحدة في الشهر.

في حال كنت لا تعلم اللعبة، هي ببساطة عبارة عن لعبة ترتّب بها ثلاثة أشكال متشابهة – على الأقل – لكي تتخلّص منها ولكي تنجز عبرها مهمّة معيّنة، اللعبة تصبح أصعب وأصعب مع كل مرحلة، المستخدم لا يملك سوى خمسة محاولات، إن استخدمها كلّها قبل الانتهاء من المرحلة، يجب عليه أن يصبر لمدة 30 دقيقة للعب اللعبة مرّة أخرى، بشكل أو بآخر، شركة King استطاعت جذب الملايين بشكل لا يجعلهم قادرين على الصبر، ولهذا، يقوموا بدفع أموال حقيقيّة من أجل إكمال اللعب.

يمكنك تحميل لعبة Candy Crush لمتجر تطبيقات App Store من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *