الرئيسية » Apple » تحديث Google Hangouts لدعم الايباد وتصميم جديد والمزيد

تحديث Google Hangouts لدعم الايباد وتصميم جديد والمزيد

أطلقت اليوم شركة Google تحديثًا جديدًا لتطبيقها Hangouts الخاص بنظام الـ iOS، التحديث أتى بأشياء جديدة كثيرة من بينها تصميم بسيط يليق بنظام iOS 7، ودعم الايباد بشكل كامل، وخصائص أخرى كمراسلات الفيديو وغيرها، التطبيق يحاول رفع مستوى المنافسة بين تطبيقات المراسلة الفورية مع مزيد من المزايا الإبداعية.

Google Hangouts

التصميم الجديد للتطبيق يجعله متناسق مع باقي تصاميم نظام iOS 7، ودعم الايباد الجديد مخصّص ليستفيد من مساحة شاشة الايباد بأكبر شكل ممكن، فمن المزايا المخصّصة للايباد ميّزة التواصل المرئي ذو الصورة في الصورة والتي تعرض المتحدّثين بنفس أسلوب الـ Hangouts التقليدي.

من المزايا الأخرى التي تعد بها Google مع التحديث الجديد:

  • ملصقات متحرّكة تجعلك قادر على إبراز شعورك
  • إمكانية إرسال رسائل فيديو تصل مدتها إلى 10 ثواني
  • إمكانية إرسال الموقع الحالي الخاص بك

التحديث الجديد Hangouts 2.0 يأتي بإصلاحات مختلفة للنسخة الأولى من التطبيق، فالآن التطبيق أصبح محمّس للاستخدام والتجربة أكثر من ذي قبل، وهو يحمل مزيد من المزايا الجديدة عليه والجديدة على عالم المراسلة الفورية، وكل هذه المحاولات من Google هي محاولات لتحسين خدمة المراسلة الفورية الخاصة بها لفوز بعالم المراسلة الفورية، والذي أصبح مهمًا جدًا، خصوصًا من بعد إطلاق شركة BlackBerry خدمة BBM على الأنظمة المنافسة.

تطبيق Hangouts 2.0 الآن متوفّر على متجر التطبيقات مجانًا، هو يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش بشكل كامل، ويتطلب نظام iOS 6.0 فما فوق لقبول التحميل والتثبيت.

Available for iPhone and iPad

3 تعليقات

  1. سلة الأرباح

    السلام عليكم
    شكرا لكم على مجهوداتكم الطيبة.
    لكن فقط نستم إدراج الرابط لتحميل تطبيق الـ Hangouts.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *