الرئيسية » Apple » تحديث تطبيقي iBooks وiTunes U بتصميم جديد لـ iOS 7

تحديث تطبيقي iBooks وiTunes U بتصميم جديد لـ iOS 7

بالرغم من أن جميع نظام iOS حصل على تصميم جديد كليًا مع نظام iOS 7، إلّا أن شركة Apple تأخرت بعض الشيء في دعم كلّ التطبيقاتها ليتناسب تصميمها مع تصميم النظام الجديد، اليوم شركة Apple أطلقت تحديث جديد لتطبيق iBooks وآخر لتطبيق iTunes U ، التحديث يجلب تصميم جديد يناسب iOS 7، ويزيل التصميم الخشبي القديم بالكامل.

iBooks

التصميم الجديد كما هو متوقّع، بسيط جدًا ويخلو من أي تشابه مع التصميم الحقيقي لرفوف الكتب، بمعنى أنه يخلو من أي تصميم اقتباسي من الواقع، وعلى هذا الأساس، تمّت إزالة جميع التصاميم الخشبية التي كانت سابقًا مستخدمة بكامل تطبيقي iBooks وiTunes U.

التحديث الجديد لتطبيقي iBooks وiTunes U لا يجب مزايا جديدة، فوفقًا لـ Apple، هو يجلب فقط تصميم جديد ليناسب تصميم آخر إصدارات نظام الـ iOS، ولكن بلا شك هو على الأقل يحمل تحسينات على الأداء العام.

تطبيق iBooks أطلق منذ سنوات للايفون والايباد والايبود تاتش، وهو يمكّن المستخدم من قراءة ملايين الكتب المجانية أو المدفوعة بمختلف لغات العالم، ويمكن اعتباره أيضًا قارئ لملفّات الـ PDF.

نسخة 3.2 من تطبيق iBooks متوفّرة حاليًا على متجر التطبيقات App Store وهي مجّانية، وهي تدعم مختلف اللغات بما فيها اللغة العربية، التطبيق يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، ويتطلب نظام iOS 7 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

iTunes U

تطبيق iTunes U أطلق قبل سنتان تقريبًا والهدف الرئيسي منه هو نشر المحتوى التعليمي، يوجد فيه ما هو مجاني ومدفوع، التطبيق كلّ يوم يشهد المزيد من المحتويات الجديدة الاحترافية والتي تدخل في مختلف الاختصاصات كالفيزياء والبرمجة والفكر وتعلّم اللغات…

نسخة 1.4 من تطبيق iTunes U حاليًا متوفّرة على متجر التطبيقات App Store، وهي تدعم مختلف اللغات بما فيها اللغة العربية، التطبيق يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش وهو يتطلب نظام iOS 7 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *