الرئيسية » appstore » إطلاق لعبة Infinity Blade III رسميًا على متجر التطبيقات

إطلاق لعبة Infinity Blade III رسميًا على متجر التطبيقات

قامت الشركة المطوّرة للألعاب Chair اليوم بإطلاق الإصدار الثالث من لعبتها الشهيرة Infinity Blade، والتي تم الكشف عنها سابقًا في مؤتمر Apple للايفون 5s والايفون 5c في الأسبوع الماضي.

لعبة Infinity Blade معروفة جدًا بأنها من الألعاب الاحترافية – نسبيًا – على الأجهزة المحملولة والذّكية، وهي تملك قصّة متكاملة وتحتوي على أسلوب لعب رائع، ومع النسخة الجديدة من اللعبة، تمّت إضافة الكثير من المزايا المذهلة، بالإضافة إلى وضوح وتفاصيل لا يمكن تخيّلها على الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية.

Infinity Blade III

في الإصدار الجديد من اللعبة، بدلًا من أن تكون الحكاية مقتصرة على شخصيّة واحدة، أصبح هنالك شخصيّتان رئيسيّتان وهما Siris وIsa، ومهمتك في اللعبة واضحة جدًا، وهي قتل الأشرار، لكن لتتمكن من فعل هذا عليك أن تطوّر من الشخصية التي تختارها، وهذا قد يستغرق أسابيع حتّى تفعله.

اللعبة أصبحت تملك وضع مخصّص للعب المتعدد، فالآن يمكنك مبارزة أصدقائك وتحدّيهم، كذلك أصبح في اللعبة خريطة تفاعلية، والآن يوجد المزيد من أساليب القتال، حتّى أن الأعداء اختلفوا، فأقوى شرّير كان في الإصدار السابق تم التهامه من قبل تنّين!

شركة Apple تعاونت مع شركة Chair لإطلاق هذه اللعبة، فهي اللعبة والتطبيق الأول الذي يدعم آخر تقنيات الايفون 5s بجميع برمجيّات الـ 64-bit الحديثة، ووفقًا للشركة المطوّرة، المعالج الجديد مكّن المطوّرين من زيادة التفاصيل إلى أكثر من أربعة أضعاف، ووفقًا لوصف اللعبة، هذه هي اللعبة الأكثر وضوحًا في عالم الأجهزة المحمولة الذّكية.

شاهد الفيديو التشويقي للعبة – يحتوي على موسيقى -:

اللعبة الآن متوفرة على متجر التطبيقات بسعر 6.99 دولار، وهي بمساحة 1.47 جيجابايت، وتدعم الايفون بدءًا من الايفون 4، والايبود تاتش بدءًا من الجيل الرابع والايباد بدءًا من الايباد 2. وهي تتطلب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *