الرئيسية » hacker » تحديث قادم للجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1 لدعم الآيباد 2,4

تحديث قادم للجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1 لدعم الآيباد 2,4

بالتأكيد الكثير من مستخدمي الآيباد 2 لم يتمكنوا من القيام بالجيلبريك بواسطة أداة Absinthe لأن البرنامج ببساطة يُظهر دائماً رسالة عدم توافق الجهاز مع البرنامج، لذلك إن ظهرت لك هذه الرسالة إعلم أن الآيباد الخاص بك هو نسخة 2,4.

اليوم يوجد بعض الأخبار السارة لمستخدمي الآيباد 2,4، لأن جيلبريك هذه النسخة قادم قريباً جداً طبعاً نظام iOS 5.1.1، حيث ذكر الهاكر الشهير planetbeing انه يعمل بجد على تحديث اداة Absinthe لدعم النسخة الجديدة من الآيباد 2.

إن كنت لا تعلم إن كان لديك ايباد 2,4 أم نسخة أخرى، فببساطة يمكنك تحميل تطبيق linpack المجاني من الآب ستور والذي سَيظهر لك رقم نسخة جهازك بمجرد تشغيله.

وكالعادة، سنكون معكم في آخر التحديثات، فقط كل ما عليكم هو متابعتنا في تويتر ‘‘هنا’’ وكذلك إبداء إعجابك في صفحتنا الرسمية على الفيسبوك.

6 تعليقات

  1. سلمان الغوث

    انا من العالم الي تعبت في محاولة جبركة الايباد2 ولكن بحمد الله بعد غدة محاولات عملت ريستور بملف السفتوير .
    والحمد لله.

  2. محمد احمد البحراني - دمستاني

    ماهو الفرق بين هذا الإصدارم ن ايباد 2.4 و الإصدار السابق ؟

  3. هل توجد حاليا شريحة جيفي لفتح ايفون 4 اس 5.0.1 ولله انا خايف احدث الى 5.1.1 بسبب انو توجد هل لديكم اخبار عن هذا الموضوع ارجو السماعدة

  4. تحسينات بسيطة في الحرارة والمعالج

  5. انا الايباد حقي 2,1 ولكن مع ذلك اواجه مشاكل كثيره مع معظم الادوات بالسيديا الايباد كله يعلق مدري شسالفه هل لان الاصدار الجديد مازال يواجه مشاكل بعض الادوات التي تنتظر التحديث ياليت تفيدونا

  6. الله يعطيكم العافيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *