الرئيسية » Apple » Apple تطلق تحديث iOS 6.1.5 للايبود تاتش 4 الجيل الرابع

Apple تطلق تحديث iOS 6.1.5 للايبود تاتش 4 الجيل الرابع

في تقارير سابقة لنا في اليوم، علمنا أن شركة Apple أطلقت بشكل رسمي نسخة نظام iOS 7.0.4 والتي تجلب عدّة إصلاحات بخصوص خدمة FaceTime، هذا التحديث لم يكن متوفّر للايبود تاتش 4 الجيل الرابع نظرًا أنه بالأصل غير مدعوم في نظام iOS 7، لهذا، شركة Apple أطلقت تحديث جديد برقم iOS 6.1.5 يجلب نفس الإصلاحات لهذا الجهاز.

iOS 6.1.5

هذه هي المرّة الأولى التي تستمر بها Apple دعم نظام قديم لجهاز اعتقد الجميع أنه لم يعد مدعوم، فعادة شركة Apple تتوقّف نهائيًا عن دعم الأجهزة غير المدعومة بآخر نظام، أي كالايبود تاتش 4 الجيل الرابع.

التحديث الجديد رقم iOS 6.1.5 لا يدعم الايفون 3GS بالرغم من أنه هو والايبود تاتش 4 توقّف دعمهم بنفس الفترة، قد يكون السبب هو أن الايفون 3GS أقدم بسنة كاملة من الايبود تاتش 4 الجيل الرابع.

التحديث الآن متوفّر للايبود تاشت 4 عبر الهوائي OTA، وحجم التحديث لن يزيد عن 20 ميجابايت، فهو مخصص فقط لإصلاح مشاكل الـ FaceTime. التحديث أيضًا ستجده متوفّر عبر الـ iTunes، يمكنك التحديث من خلاله.

جدير بالذكر أن جميع من هو مهتم بالجيلبريك الخاص بنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 لا يجب عليه أن يحدّث للنظام الجديد بحيث أنه قد يغلق بعضًا من ثغرات الجيلبريك المستخدمة حاليًا لجيلبريك iOS 6.

ما رأيك باستكمال تحديث شركة Apple دعم الايبود تاتش 4 الجيل الرابع على نظام iOS 6 بدلًا من iOS 7؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. مفروض ابل تطلق IOS7 للايبود تتش 4

  2. المهم أن نرى إضافات عديدة تشمل واجهة ios7 وبعض الميزات الأخرى وأنا شخصيا أملك جهاز أيبود تش 4 وقد صدمت لعدم توفر تحديثات بعد ios6.1.3 .

  3. شكراً لكم على هذه المعلومات

  4. في عنوان الموضوع مكتوب تحديث 6.1.4 مو 6.1.5
    و في السطر الخامس تحت الصورة مكتوب الأيبود تاشت
    أرجوا التعديل

  5. ممكن لينك التحميل لا ني عندي جالبيرك و موش عاوزه

  6. لو نزلوا تحديث ios 7 للايبود تاتش 4 افضل لأن بصراحه اكثر جهاز اشوفه

  7. اما يعني مافيه ios 7 للايبود الجيل الرابع ؟!!
    وانا لي شهور ادور ابي انزله عليه !!
    آخر نظام نزلوه الحين للايبود الجيل الرابع هو 6.1.6

  8. صح حتى انا كنت جالسه ادور عليهمو معقوله

  9. صح حتى انا كنت جالسه ادور عليهمو معقوله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *