الرئيسية » cydia » الإطلاق الرسمي للجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS سيكون في 3 فبراير

الإطلاق الرسمي للجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS سيكون في 3 فبراير

الأخبار الكثيرة بخصوص موعد الجيلبريك الغير مقيد لنظام iOS 6 جعلت الكثير غير متيقن تمامًا من الموعد الرسمي للإطلاق، ففي البداية قال الهاكر MuscleNerd أن الجيلبريك سوف يكون في يوم الأحد، أما الهاكر الآخر PlanetBeing شكك في الأمر وقال أن الإطلاق قد يكون قبل أو بعد الموعد الذي قاله الهاكر الأول. أليس الشيء معقد للغاية! الأمور أصبحت في غاية البساطة.

في الإطلاق الرسمي لموقع الفريق الجديد المكون من الهاكر Pod2G وPlanetBeing وMuscleNerd وPimskeks اليوم، نشر الفريق الصورة أعلاه، وإن دققت قليلًا على أيقوانة التاريخ في الأجهزة كلها، ستجد أنها تظهر يوم “3”، وهذا اليوم سوف يقابل يوم الأحد، وهو نفسه الذي قال الهاكر MuscleNerd أن الجيلبريك سيأتي فيه!

في موقع الفريق الجديد ذو العنوان Evasi0n.com، يظهر شريط يعرض حالة الجيلبريك، وهذا الشريط حاليًا يقول أن نسبة الإنتهاء من الجيلبريك هي 68% وحالة النصية للجيلبريك هي حسب الموقع “البرنامج الخاص بنظام الويندوز ونظام الماك هو جاهز. بقي نسخة نظام اللينكس وبعض التجارب على البرامج. عُد قريبًا!“.

أسفل الحالة النصية الخاصة بالجيلبريك الغير مقيد، مكتوب أن الخطوة القادمة من الجيلبريك هي تجربته بشكل سري، وهذه هي الخطوة النهائية للجيلبريك، وبعدها سيقوم الهاكرز بإطلاق الجيلبريك الغير مقيد للأنظمة iOS 6.0 وiOS 6.0.1 وiOS 6.0.2 وiOS 6.1 على أنظمة الماك والويندوز واللنيكس بشكل رسمي على الموقع.

إذًا، كانت توقعات الكثير من متابعين مدونة الديف تيم العربية في الأمس صحيحة، فالأغلبية قامت بالرد أن الموعد سيكون يوم الأحد كما قال الهاكر MuscleNerd.

63 تعليق

  1. اي على الخير يتربة بعزكم يلة منتظرين

  2. اشك انه سيكون في اليوم المحدد ..!! لكن سننتظر ونرى

  3. ان شالله انا متقائل

  4. الحمد الله إنشاء الله ينزل لأني متحمس وخائف أريد الجيلبريك بشدة لأن الأيفون لايساوي شىء بدون جيلبريك وأمل بأن يطلق بدون صعوبات متحمس جدا جدا جدا وشكرا خاص جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لديف تيم العربي على الأخبار الرائعة والمبشرة بالخير بخصوص الجيلبريك.^_^

  5. لو سمح أخي iMosa3da لديك خطأ في تعداد الأنظمة التي سيعمل عليها الجيلبريك لق كتبت النظان 6.0.1 مرتين و أتمنى أن تعدل الخطأ بأن تكتب ios 6.0.1 و ios 6.0.2

  6. مبروك علينا الجيلبريك مقدما ونشكركم كثيرا على جهودكم المبذولة

  7. مو مهم متى
    المهم انهم وجدو ثغرة
    وتمكنو من الجلبريك

  8. قـــــــــال انــــــفـــــخ يا شريم قال يجيب الله مطر

    مالك الا الصبر

    الصبر جميل اذا قالوا لك الصبر 50 سنة قل نعم الصبر 50 سنة لا تستعجل وتصبر 30 سنة

  9. دائماً ما يفجؤنا

  10. شكرا علي الاخبار الرائعة و ارجو وضع نسخة الويندوز و نسخة الماك بنفس اليوم

  11. هانت يوم الاحد فاضله 3 يوم والمياه تكدب الغطاس

  12. خبر جميل وجميل جدًا .. أتمنى أنكم تنزلوا تطبيق خاص بالمدونة ليكون اطلاعنا أكبر .. شكرًا لكم !

  13. انشالله ينزلونه يوم الأحد

  14. صارت الهرجه كثيرة
    لكن نتأمل الا يطول موعد الاطلاق

  15. السلام عليكم ورحمة الله اخبارك اخوي اي مساعد خبر مفرح جدا ننظر يوم الاحد على احراً من الجمر شكراً على الخبر دمت في حفظ الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *