الرئيسية » Apple » تحميل iOS 7.0.6 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

تحميل iOS 7.0.6 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

إذن، بعد إطلاق Apple للنظام الجديد وبعد التأكد من سلامته بخصوص الجيلبريك وبعد إطلاق التحديث الجديد الخاص بجيلبريك هذا النظام الجديد عبر أداة Evasi0n7 1.0.6، يمكننا القول الآن أن الجميع عليه التحديث إلى هذا النظام في حال كان يملك أجهزة قادرة على استيعابه.

Download

التحديث للنظام الجديد لن يحمي جهازك من ثغرة SSL فقط، بل أيضًا سيقي الجيلبريك الخاص به لمدة أطول، وهذا مهم خصوصًا أن تحديث iOS 7.1 المقبل سيحمل كثير من إصلاحات ثغرات الجيلبريك الأخير والذي يعني أنه لن يقبل وجود الجيلبريك إلّا إن تم تطوير واحد مخصّص له.

يمكنك الحصول على التحديث الجديد من خلال الهوائي الـ OTA مباشرة من الجهاز، للعلم أن مستخدمي جيلبريك Evasi0n لا يمكنهم القيام بذلك، أو من خلال الـ iTunes، أو من خلال تحميل النظام وتثبيته عبر الـ iTunes من خلال الضغط على زرّي Shift وRestore أو Update.

هذه هي الروابط المباشرة لتحميل iOS 7.0.6:

للتعرف على إصدار جهازك بدقة وبلا أي ريبة، يمكنك وصل الجهاز بالحاسوب، والذهاب إلى برنامج iTools – يمكنك تحميله من هنا – ومن ثم الضغط على زر التفاصيل، بعد ذلك ستجد نسخة الجهاز بالضبط عند خانة Product Type.

في حال تم ملاحظة أي خلل في الروابط، يرجى التنبيه في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. السلام عليكم

    أنا اصداري 6.0 و عليه جلبريك ابغا احدث يجيني خطاأ رقم 3194

    ياليت اذا عندم الحل تراسوني عبر الأيميل علمن ان الايتونز محدث ع اخر صدار

    ولكم مني جزيل الشكر

  2. انا معي ايفون 4 وعليه ios 5.1.1 و جيلبريك (سيديا ) اذا نزلت التحديث من الرابط الي نزلتو بخصر الجيلبريك القديم و كل التطبيقات ؟ وكيف بقدر انزل جيلبريك للتحديث الجديد ؟

  3. السلام عليكم
    اخواني انا عندي ايفون 5s وعندما عملت التحديث الاخير ظهرت عندي الشاشة الزرقاء اي شاشة الموت بلله عليكم افيدوني هل هذه الشاشة الزرقاء خلل بالسوفت وير او الهارد وير رجاء الرد بسرعة

  4. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته يا شباب متى ينزل الاصدار 6.1 على الايبود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *