الرئيسية » Apple » صلاحية iOS 7 beta 4 ستنتهي في 12 سبتمبر

صلاحية iOS 7 beta 4 ستنتهي في 12 سبتمبر

أطلقت آبل اليوم نظام iOS 7 بيتا 4 للمطورين، وعلينا أن نقول بأن آبل غيرت الكثير والكثير في النظام ولا يمكن لأحد أن يتصور أو يتوقع حجم التغير الكبير الذي أجرته آبل على النظام. هذا التغير الكبير بالتأكيد سيقدم تجربة جديدة كليًا للمُستخدمين.

كما يعلم الجميع، نظام الـ iOS 7 لن يكون متوفر للمُستخدمين العاديين حتى خريف هذا العام، ومع ذلك، سنكون معكم في تغطية كاملة وشاملة حول النظام، لتكون كل المعلومات متوفرة بين أيدي المُستخدمين الجدد للـ iOS 7.

iOS-7-Beta-4

في الوقت نفسه، نشر الهاكر الشهير iH8Sn0w تغريدة على حسابه في موقع تويتر يؤكد فيها بأن إنتهاء صلاحية استعمال نظام  iOS 7 Beta 4 سوف تكون في الـ 12 سبتمبر. وآبل بالعادة تضع مثل هذه التواريخ في نسخ البيتا لإجبار المطورين على التحديث لنسخ البيتا الجديدة في حال توافرها أو في حال أصدرت آبل النسخة النهائية، وإذا لم تقم بالتحديث للنسخة التجريبية التالي وقتها ستجد جهازك في وضع Recovery Mode.

في حال لم تعلم، يمكنك تفحص الموضوع “هنا” للإطلاع على كافة مميزات نظام iOS 7. ويرجى الأخذ بعين الإعتبار أن التحديث لنظام iOS 7 بيتا، بلا شك سوف يُفقدك الجيلبريك.

هل أنت من المطورين؟ وهل قم بتجربة النظام؟ شارك برأيك وأفكارك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. جيد جداااااا

  2. أخوكم منير من الجزائر، انا لم ولن أقوم بتجربة النظام الجديد لأبل حتى تنزل النسخة النهائية
    في رأيكم متى تنزل؟.

  3. السلام عليكم … انا كنت منزل io7 beta3 والان اقوم بتحديه الى beta4 بصراحة نضام لا يعلى عليه بنضري سلاسة في الاستخدام ولا اروع ومع العلم جهازي 4 يعني على ال5 عالم خرافي

  4. لن أنتظر الجيل بريك

    لن أنتظر الجيل بريك هذه المرة لأن أبل قامت بتركيب جميع ما أحتاجه من الجيلبريك .. لذلك سأكون من أول من يثبتون النظام ومن ثم الجيل بريك ( إن نزل :p )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *