الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 8 beta 2 للمطورين

Apple تطلق iOS 8 beta 2 للمطورين

أطلقت Apple الإصدار الأول من النسخة التجريبية لنظام iOS 8 مباشرة بعد مؤتمر WWDC 2014، النسخة الأولى كان بها عدد من المزايا التي ستتواجد في النظام النهائي، ولكن بنفس الوقت كانت مليئة بالأخطاء البرمجية التي جعلت من تعامل المستخدم مع النظام والتطبيقات سيء جدًا، اليوم، Apple أطلقت النسخة التجريبية الثانية، والآن هي متوفرة لجميع المطورين.

iOS 8 Beta 2

وفقًا لـ Apple، النسخة التجريبية الثانية من iOS 8 تحمل عددًا من الإصلاحات البرمجية والتحسينات العامة للنظام، ولكن على الأغلب الشركة تخبّئ بداخل هذا التحديث عددًا هائلًا من المزايا والتحسينات والتغييرات الكبيرة، خصوصًا أن التحديث عبر الـ OTA للايفون يبلغ حجمه أكثر من 300 ميجابايت!

المزايا التي ستتواجد في النسخة كثيرة، ولكن حتّى الآن لم يتم التعارف عليها جميعها، ومع ذلك، يمكنك أن تكون متأكّدًا بأن النسخة التجريبية الثانية أكثر ثباتًا واستقرارًا من ناحية الاستعمال والتطبيقات.

من الإصلاحات التي ذكرتها Apple في النسخة التجريبية الثانية، إصلاح صفحات تطبيقات المطورين في متجر التطبيقات، وإصلاح عدد من خلل محاكي أجهزة الـ iOS، وإصلاح عدد من الـ API التي كانت تؤدي إلى فشل التطبيقات التي استعملتها، وإصلاحات بالنسبة للـ iCloud، وتحسينات لعمر البطارية، وإصلاحات بالـ Bluetooth وCarPlay وإعادة التشغيل المفاجئ للجهاز.

لم تتحدث Apple عن المزايا الجديدة بشكل واضح، ولكن فور الوصول إلى النظام وتثبيته على الأجهزة، سيتم التعريف بالمزايا الجديدة في تقرير منفصل، لذلك، تابعونا على مدونة الديف تيم العربية لجميع تفاصيل تحديث iOS 8 beta 2.

إن لاحظت شيئًا من المزايا الجديدة أو التحسينات والإصلاحات، يمكنك إخبارنا به في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. صراحة أنتظر كل تحديث بيتا، أنا متشوق لأرى الجديد، شكراً لكم ッ

  2. برنامج الوات ساب يشتغل في هذا الاصدار بيتا ٢ ؟

  3. واحد من الأشياء اللي لاحظفتها تغير الفونت أو الخط للساعة في اللوك سكرين

  4. بصراحة الواتس ما اشتغل معاي نهائيا على ios 8 beta 2 يخرج فجأة ففضلت ارجع لـ ios 7.1.1

  5. فيه احد اشتغل معاه الواتس تمام على اخر بيتا من ios 8؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *