الرئيسية » cydia » المصمم Sentry يعرض فيديو لأداة iOS MiniPlayer القادمة

المصمم Sentry يعرض فيديو لأداة iOS MiniPlayer القادمة

بالتأكيد أعجبتك فكرة المُشغل الصغير الموجودة في الآيتونز 11، ويبدو أن هذه الفكرة “MiniPlayer” سوف تكون أيضاً متوفرة لنظام iOS قريباً وبشكل رائع مميز، وإليكم فيديو حول هذه الأداة.

قدم المصمم الشهير Sentry فكرة جديدة مستوحاة من الآيتونز 11 تُسمى MiniPlayer وهي عبارة عن “ودجيت” على شكل شريط يعرض اسم الأغنية التي يتم تشغيبها، جنبا إلى جنب مع صورة الألبوم والفرقة وغيرها. وبمجرد النقر على العنوان سوف تحصل على الضوابط الأساسية مثل الإيقاف المؤقف وتقديم وتسريع ، وعلى الأطراف هناك إمكانية لحساب الشريط أو إخفائه بطريقة مميزة.

شاهد الفيديو التالي:

بالتأكيد هذه الفكرة سوف تصبح قريباً حقيقة وعلى شكل “أداة سيديا”، حيث ذكر المصمم على اليوتيوب أنه يعمل مع مجموعة من المطورين والمصممين لإتمام عمل هذه الفكرة وتوفيرها على متجر السيديا بأسرع وقت ممكن.

بالرغم من أن هناك أدوات أخرى تقدم نفس الوظيفة تقريباً مثل أداة Dashboard X، ولكن تصميم وطبيعة عمل هذه الأداة تختلف بشكل كبير، وقبل أن نحكم عليها يجب أولاً أن نُجربها بأنفسنا.

كما ذكرنا الأداة حالياً قيد التطوير، وفور إتاحتها في المتجر سوف نخبركم بذلك لا شك، لكن الآن شاركنا برأيك، “هل تحتاج مثل هذه الأدوات في الآيفون والآيباد الخاص بك ؟”.

5 تعليقات

  1. خلي الجلبريك ينزل لي ios 6 بعدين يصير خير

  2. الجلبريك هذا يحمل معه الكثير من الادوات المميزه والجميله
    بانتظار الجلبريك ‘‘ اولاً
    ومن ثماً نستطيع الحكم على الاداء
    هل نحتاجها ام لا ‘‘

  3. mahowa source li tahmil el adat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *