الرئيسية » Apple » أغطية أخرى تظهر شكل الأيباد 5

أغطية أخرى تظهر شكل الأيباد 5

على الرغم من إبتعادنا عن موعد إصدار الجيل القادم من الايباد إلا أن الشائعات لا تتوقف نهائياً، وها هو موقع AppleBitch يكتشف دفعة جديدة من الأغطية الخاصة بالآيباد 5 والتي تظهر الشكل المتوقع للجيل الجديد.

بإختصار شديد، الأغطية التي تظهر بالصور والتي يُدعى بأنها للجيل الخامس من الايباد، تؤكد بأن الايباد 5 على الأرجح سوف يأتي بنفس تصميم وهيئة الايباد ميني تماماً كما ذكرت الشائعات مؤخراً.

بالرغم من عدم وضوح أن كانت هذه الأغطية بالفعل للآيباد 5 أم لا، ولكن فتحات المايكروفون والضوابط والسبيكر وكلها تعد مؤشرات، فهي جداً مشابهة لتلك الموجودة في الايباد ميني، ولكن هناك إحتمال ان يكون تصميم هذه الأغلفة معتمد على آخر تقارير وشائعات المواقع، لا أستبعد ذلك!

بالرغم من السرية الكبيرة التي تعتمدها ابل قبل إصدار أي منتج جديد، إلا أن تصميم الايباد 5 أصبح واضحاً بأنه سيكون مشابه لتصميم الايباد ميني، وكل هذه التسريبات والشائعات والأخبار دليل على ذلك.

في الواقع، تصميم الايباد ميني رائع جداً وإختيار ابل له ليكون تصميم الايباد كبير أعتقد بأنه أفضل إختيار، إن كنت تعتقد كذلك أيضاً إذن شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. انا اللي اشوف ان الشركات صارت تكثر اجهزتها و لو سوسنا مقارنه لا شفنا ان المواصفات بسيط
    اعتقادي وهو ان الشركات استهدفت المتعصبين لان جهاز لا يوجد شي متغير فيه فقط بعض مميزات

    • اكيد مو قصدك ابل
      لان ابل عندها

      ٤ اجهزة
      هي
      الايبود
      والايفون
      والايباد
      والميني ايباد

      وفي شركة تنزل ٣٥ جهاز كل سنة

  2. هل هناك مؤتمر قريب لابل ؟؟؟

  3. قي فتحة صفيرة في نص الجهاز

    حق ايش؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *