الرئيسية » Apple » تسريبات الايباد Air 2 تكشف التصميم عن كثب

تسريبات الايباد Air 2 تكشف التصميم عن كثب

خلال الفترة الحالية تجهّز Apple مصانع شركاؤها لكي تبدأ تصنيع الايباد Air 2 والايباد ميني 3، فإطلاقهما سيكون في شهر أكتوبر العاشر المقبل، ونظرًا لقرب الموعد، ها هي التسريبات والنماذج قد تم نشر صورها على الإنترنت، لتبيّن التصميم المعدّل عن كثب، ولتوضح بعض المزايا الجديدة.

iPad Air 2 Leak Touch ID 2

استطاع الموقع الياباني ASCII من الحصول على النماذج الأولية المسرّبة من الايباد Air 2، التسريبات مشابهة إلى حد كبير سابق النماذج الأولية الخاصة بالجهاز، فهي من كلّ الجوانب متماثلة، إلّا أن الصور الجديدة تظهر التصميم عن كثب، وتقارنه بالجيل الماضي، لنتعرّف على الفروق بوضوح.

بالطبع، أهم الفروق هي حساس Touch ID الجديد، هذا الحساس سيضيف الكثير من القدرات الجديدة على الايباد، ومن يعلم ما هي المزايا الجديدة التي تأمل Apple أن تضعها خصّيصًا لهذا المنتج، كتعدد الحسابات على سبيل المثال.

iPad Air 2 Leak Thickness

من التفاصيل الجديدة التي استطاعت التسريبات الجديدة أن تكشف عنها، أن الايباد Air 2 – وقد يكون الايباد 3 كذلك – أنحف من الجيل السابق بحوالي ميليمتر كامل، وهذا يجعل سمكه يقترب من 6.5 ميليمتر، وهذا فرق كبير، ويجعله يستحق اسم الايباد Air أكثر وأكثر.

من التغييرات الأخرى التي سيشهدها الايباد Air 2 – إن صحّت التسريبات -، أن أزرار التحكم بالصوت ستصبح أقل بروزًا، بحيث تكون داخلة أكثر في هيكل الايباد، وعلاوة، قد تتخلى Apple في الجيل المقبل عن زر كتم الصوت أو وقف دوران الشاشة.

بالإضافة إلى التعديلات التصميمية، وزر Touch ID، سيحصل الايباد Air 2 على معالج A8 ذو السرعة المضاعفة واستهلاك البطارية المنخفض جدًا، وكلّ المزايا ستعمل على نظام iOS 8 الذي يتيح الأطنان والأطنان من المزايا المفيدة ومتقنة التنفيذ.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التسريابت غير موثوقة تمامًا، ولكن كثرة انتشارها من مختلف المصادر تزيد من ميثاقيّتها، حتّى الآن لم نر سوى تسريبين اثنين يضعان نفس التفاصيل تمامًا، ولذلك، يمكن اعتبار هذه التسريبات شبه موثوقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *