الرئيسية » Apple » مبيعات الايباد Air أعلى من الايباد 4 بـ 5 مرّات

مبيعات الايباد Air أعلى من الايباد 4 بـ 5 مرّات

كشفت Apple عن الايباد الجيل الخامس ذو الاسم الجديد، الايباد Air، وهذا الجهاز الجديد يحمل تصميم جديد أنحف وأخف بكثير، وهو أيضًا يحمل تغييرات من الداخل كوجود معالج A7 وتقنية MIMO اللذان يضاعفان كلا سرعة الأداء والتصفح، الجهاز استطاع جذب الكثير من الناس، وهذا ما استطاعت شركة Fiksu تأكيده، فمبيعات الايباد Air الأوّلية أعلى من الايباد 4 بـ 5 مرّات.

iPad Air 2

في فترة أسبوع واحد من إطلاق الايباد Air في السوق، استطاع الجهاز أخذ حصّة 1.2% من جميع أجهزة الايباد، مقارنة بالايباد ميني في السنة الماضية، هو استطاع فقط أخذ 0.26% من أجهزة الايباد بنفس الفترة، والايباد 4 لم يحصل سوى على 0.22% بنفس الفترة.

هذه البيانات غير منصفة تمامًا نظرًا أن شركة Apple في العام الماضي لم توفّر نسخ الخلوي الـ 3G/4G LTE من الايباد 4 والايباد ميني منذ اليوم الأوّل كما فعلت مع الايباد Air.

ما يتبيّن من هذه الدراسة من Fiksu هو أن مبيعات الايباد Air أقوى من مبيعات الايباد ميني ب 4.6 مرّات، وهو أقوى من مبيعات الايباد 4 بـ 4.5 مرّات.

شركة Apple حتّى الآن لم تعلن عن مبيعات الايباد Air، وربّما هذا بسبب عدم بدء بيع الايباد ميني 2 ذو شاشة ريتنا (نظرًا أنها تكشف عن مبيعات كل فئة مجمّعة)، ولكن في العام الماضي شركة Apple استطاعت بيع 3 مليون جهاز ايباد 4 وايباد ميني خلال الأيام الثلاثة الأولى.

برأيك هل ستكشف شركة Apple في هذا العام عن مبيعات فوق المتوقّع وتحطّم الأرقام القايسية السابقة لها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *