الرئيسية » Apple » رسميا: Apple تعلن عن مؤتمر الايباد في 22 أكتوبر

رسميا: Apple تعلن عن مؤتمر الايباد في 22 أكتوبر

كما كان متوقّعًا في الأيام الماضية، شركة Apple بالفعل كشفت رسميًا عن موعد مؤتمر الايباد والذي سيكون في يوم 22 أكتوبر، ويبدو أن Apple لديها الكثير من المنتجات لتكشف عنها في هذا المؤتمر، فصورة الدعوة للمؤتمر والجملة المرفقة مثيرة للاهتمام جدًا.

iPad Event 2013

المؤتمر تم تحديده، وهو في الأسبوع القادم في يوم الثلاثاء الموافق لـ 22 أكتوبر، وسيتم إقامة الحدث في مركز Yerba Buena في مدينة سان فرانسيسكو كاليفورنيا، وهو كعادة جميع مؤتمرات Apple، سيكون في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة الحدث.

من المتوقّع وبشكل كبير أن تعلن شركة Apple في هذا المؤتمر عن الايباد 5 والايباد ميني 2 والـ Mac Pro وأجهزة MacBook جديدة، كذلك هي ستطلق النسخة النهائية من نظام Mac OS X Mavericks في ليلة المؤتمر.

أرفقت Apple جملة “We still have a lot to cover” أي مازال لدينا الكثير للكشف عنه، في الحقيقة، بالرغم من بساطة الجملة إلّا أن كلمة “cover” لوحدها قد تعني أكثر من شيء، فقبل فترة بسيطة انتشرت شائعات بسيطة عن تغيير Apple تصميم وفكرة الغطاء الذكي الخاص بالايباد، وهذا الجملة تشير إلى ذلك.

في آخر مؤتمر Apple، مؤتمر الايفون، كانت الصورة تشير إلى الألوان المتعدّدة للايفون 5c وكذلك إلى الحلقة المعدنية الخاصة بتقنية Touch ID في الايفون 5s، هذه الصورة قد لا تشير حاليًا لكثير من المعاني، إلّا أننا قد نعلم عدّة تلميحات جديدة خلال هذا الأسبوع.

برأيك ما هي الفكرة الجديدة التي ستضعها Apple في الغطاء الذكي الخاص بأجهزة الايباد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. اظن المقود من الصورة الكفر (الغلاف) والالوان هي الوان الكفر(الغلاف).^_^

  2. ارى في الصورة جانبين ضبابيين يشيران لزياده حجم شاشه الايباد بنفس القدر

    هذا توقعى !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *