الرئيسية » Apple » WSJ: الايباد ميني سيأتي بشاشة ريتنا وبعدّة ألوان!

WSJ: الايباد ميني سيأتي بشاشة ريتنا وبعدّة ألوان!

موفري القطع الخاصة بأجهزة Apple يستعدوا للإنتاج النهائي للجيل القادم من أجهزة الايباد ميني، ومرجح أن يأتي هذا الجهاز بشاشة عالية الدقة من شركة Samsung، هذا وفقًا لتقارير أشار إليها موقع Wall Street Journal، وبهذا الشكل يكون قد نفى شائعات عدم قدوم الايباد ميني بشاشة ريتنا التي ظهرت في الأمس.

Retina iPad mini

تقارير WSJ تشير أيضًا إلى أن شركة Apple تفكر في أن توفر الايباد ميني بعدة ألوان للغطاء الخلفي للجهاز، أي تمامًا كشائعات إطلاق الايفون 5C بعدة ألوان، أي أن الايباد ميني الجيل الثاني بالفعل سيصبح عبارة عن الجيل الخامس من الايبود تاتش، لكن بحجم كبير!

يقول تقرير WSJ:

Apple تعمل مع موفري قطع آسيويّين على الايباد ميني القادم بشاشة ريتنا عالية الدقة، وعلى خلاف الجيل الحالي من الايباد ميني الذي يأتي بشاشة منخفضة الدقة، هذا ما قاله بعض الأشخاص. حجم التابليت مرجّح أن يكون بنفس الحجم الحالي، الذي أطلق سابقًا في نوفمبر الحادي عشر من السنة الماضية. شركة Apple أيضًا قد توفر عدة ألوان للغطاء الخلفي للتابليت الجديد، هذا ما قاله البعض.

جدير بالذكر أن Apple لن تعتمد على Samsung كليًا في إنتاج الشاشات، بل على LG Displays وSharp كذلك. فوفقًا لصحيفة مالية في ولاية نيويورك، يقال أن Apple اعتمدت على شركتي LG وSharp، لكنها أيضًا ستضيف Samsung بجانبهم لتتأكد أنه لن يحصل أي تأخير في عمليات شحن الطلبات، للعلم أن الجيل الحالي من الايباد ميني يحمل شاشة من شركتي Sharp وAU Optronics التايوانية.

قبل إعلان شركة Google عن الجيل الجديد من الـ Nexus 7، كان من المتوقع ومن العادي أن تطلق Apple الايباد ميني الجيل الثاني بلا شاشة ريتنا، لكن بعد الإعلان عن الـ Nexus 7 الجديد مع شاشة عالية الدقة، من المتوقع وبشدة أن تطلق Apple الايباد ميني بشاشة ريتنا مشابهة لشاشة الايباد 3 و4.

البعض يتوقع أن نفي شائعات الأمس هو تقريبًا قادم من شركة Apple، وهذا لتبعد الناس عن شراء الـ Nexus 7 الجديد، حيث أن الكثير ينتظر الايباد ميني بشاشة ريتنا، ما رأيك أنت؟ هل Apple وراء هذا النفي؟ وهل تتوقع أن يأتي الايباد ميني 2 بشاشة ريتنا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *