الرئيسية » Apple » مؤكد: أبل ستطلق الأيفون 5 في الدول العربية وكوريا الجنوبية ودول أخرى قريباً

مؤكد: أبل ستطلق الأيفون 5 في الدول العربية وكوريا الجنوبية ودول أخرى قريباً

جميعنا يعلم المدة التي استغرقتها أبل لإطلاق الأيفون 5 وأجهزتها الأخيرة في الوطن العربي ودول أخرى في العالم، لكن يبدو أن الوقت قد حسم، حيث أبل حددت الموعد المؤكد الذي سيتم فيه صدور الأيفون 5 (كجهاز أساسي) في العديد من الدول العربية والأجنبية.

يعتبر السوق الكوري الجنوبي واحداً من أهم الأسواق بالنسبة لجميع الشركات أهمها سامسونج وأبل، كما أنها الأرض والبلد الأم لشركة سامسونج، ولجعل التنافس بين هاتين الشركتين أقوى وأكبر، أبل ستطلق الأيفون 5 في كوريا الجنوبية في السابع من الشهر الحالي.

بجانب إطلاق الأيفون 5 في كوريا الجنوبية، أبل ستطلق الأيفون 5 في العديد من الدول العربية كالسعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، قطر ودول أخرى أجنبية كالصين وألبانيا وروسيا وتركيا في الرابع عشر من الشهر الحالي أي في يوم الجمعة.

بالإضافة إلى تلك الدول، في يوم 21 ديسمبر أبل ستطلق الجهاز في دول عربية كمصر وتونس والمغرب، بالإضافة إلى دول أجنبية كالفيتنام و مدغشقر والنيجر وأوغندا.

ما قيل عن هذا الإطلاق هو آت من أبل بشكل رسمي، وهذا الشيء يجعل الخبر مؤكداً، لكن بنفس الوقت، توجد شائعات تقول بأن أبل ستطلق أجهزة أخرى جديدة بنفس الأيام المذكورة، كالأيباد ميني والأيباد الجيل الرابع. بالفعل أتمنى من أبل أن تهتم بالدول العربية أكثر، وأعتقد أن فكرة إطلاق نسخة عربية من سيري أمر رائع جداً. وجميع هذا الدعم من أبل سيعود عليها بالأرباح والفوائد الكبيرة بالطبع.

12 تعليق

  1. اين احصل الايفون في السعودية هل في stc او موبايلي او زين او لـ ابل متجر في السعودية بشكل رسمي؟

    • iMosa3da

      بكل تأكيد يمكنك الحصول عليه في متجر أبل الرسمي في السعودية (الإلكتروني)، أما بالنسبة لشركات الإتصال، يقال أن “STC” و”زين” هم قاموا بالإعلان عن توافر الأيفون 5 لديهم في يوم 14 ديسبمبر، أما عن “موبايلي” فحتى الآن لم تقم بالإعلان عن توافر الجهاز.

  2. 14 ديسمبر: السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، الأردن، البحرين، ألبانيا، ماليزيا، تركيا.

    21 ديسمبر: مصر، موريتانيا، المغرب، تونس.

  3. هل من معلومة حول دعمه للفيس تايم

  4. وانما يمكن ان يفيدنا بهذه من حدث جهازه الى 6.0.1

  5. اخويا قادم من امريكا الاسبوع الجاي هل تنصح انا اشتريه من امريكا او من السعودية وهل سيكون الاسعار في الاتصالات وزين مبالغ فيها؟

    • أنصحك تجيبه من امريكا توفر مئة دينار لأن في الكويت الأيفون ٥ في ال x-cite سعره ٢٩٩ دينار اما في امريكا حسبتها و كلفت ١٩٥ دينار !!
      لا أدري كم بالريال و لكن بالدولار = ٦٢٩ $

  6. اين احصل على ايفون ٥ في دبي و هل ينزل سعره عندما ينزل في المتجر لما لا
    ويمكن بس فكرة عن الاسعار

    وشكراً

  7. أسعار شركة الأتصالات السعودية STC

    للايفون

    • #تعديل
      أسعار شركة الأتصالات السعودية STC

      للايفون 5
      فئات مسبقة الدفع ( كاش )
      ١٦ قيقا بسعر ٢٧٩٩
      ٣٢ قيقا بسعر ٣٢٢٩
      ٦٤ قيقا بسعر ٣٦٥٩

      في ١٤ ديسمبر

  8. كم راح يكون سعر الايفون 5 في الامارات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *