الرئيسية » تقارير » الآيفون 5 سيكون أنحف مع كاميرا أمامية HD

الآيفون 5 سيكون أنحف مع كاميرا أمامية HD

نشر المحلل الشهير Mingchi Kuo تقرير جديد يعتقد فيه ان ابل سوف تدرج كاميرا أمامية محسنة في الايفون القادم بحيث سيكون الوضوح HD، بالإضافة إلى ذلك آبل سوف تُدخل بعض التعديلات في الايفون القادم والتي بكل تأكيد شاشة أكبر.

المحلل يتوقع أن تقوم آبل برفع حجم شاشة الايفون إلى 4 بوصة، وسيكون الوضوح 1,136 / 640 بكسل، التحسينات سوف تشمل أيضاً الكاميرا الأمامية والتي وصفها المحلل بالسيئة في وضعها الحالي أي في الايفون 4 اس، المحلل أضاف أن موقع الكاميرا أيضاً سيتغير إلى الوسط وهذا الأمر يتماشى تماماً مع الشائعات والتسريبات التي ظهرت مؤخراً.

المحلل ذكر أيضاً أن ابل سوف تعتمد على الوضوح الحالي ‘‘8 ميغابيسكل’’ في الكاميرا الخلفية للايفون القادم، وسيتم تحسين فتحة الكاميرا والنطاق الخاص بها وبالتأكيد سيكون إهتمام بالغ في الضوء الساقط على عدسة، لأن آبل أشارت في كثير من المرات أن إلتقاط الضوء يلعب دور مهم بل أكثر من الميغابيكسل في تحسين جودة الصور في الكاميرا.

جدير بالذكر أن آبل في كل ايفون قادمت بزيادة الميغابيكسل، لكن من المرجح ان يكون الامر مختلف في الايفون 5، دعونا ننتظر ونرى…

5 تعليقات

  1. وانا معاك يا أكرم . كلمة السر آيفون ياخويا ههههه

  2. أذكر الله يذكرك

    أبل أن لم تغير من تشددها في أجهزتها والتقفيل على المستخدم ، فصدقوني سوف يهرب الجميع للأندرويد وويندوز وأنا أولهم والله المستعان.

  3. مآآ أعتقد رح تكون 8 يمكن 12 بكسل

  4. مش عارف علاش حاس انه حيكون طوبو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *