الرئيسية » iphone » تسريب أزرار الصوت للايفون 5C [صور]

تسريب أزرار الصوت للايفون 5C [صور]

الأسترالي Sonny Dickson نشر اليوم بعض الصور التي تظهر أزرار التحكم بالصوت الخاصة بجهاز Apple رخيص السعر الايفون 5C. الصور تظهر الأزرار وتبين أنها سوف تحمل ألوان مشابهة للون الجهاز، وهذا على عكس توقعات سابقة قالت أنها سوف تكون بلون موحد وهو الرمادي.

iPhone 5C Volume Buttons

الأزرار التي تظهرها الصوت تشبه بعض التسريبات السابقة، كما أنها أيضًا تشبه أزرار الايبود تاتش الجيل الخامس والايباد ميني، وكذلك أزرار التحكم بالصوت المسربة الخاصة بالايباد 5.

حتّى الآن تم تسريب الكثير من الصور الخاصة بجهاز Apple الايفون 5C، والصور تبين أن هذا الجهاز سوف يحمل تصميم يجمع بين الايفون  3G والايبود تاتش الجيل الخامس من حيث الغطاء الخلفي دائري الأضلاع.

iPhone 5C Volume Buttons 2

الايفون 5C والذي سوف تطلقه شركة Apple قريبًا بجانب الايفون 5S سوف يحمل غطاء خلفي من مادة البلاستيك أو الـ Polycarbonate، وسيكون مصنّع من عدّة ألوان مشابهة للايبود تاتش الجيل الخامس، وسيكون ذو سمك ما بين الايفون 5 والايفون 4.

سعر الجهاز حتّى الآن غير معروف تمامًا، لكنه قد يكون شيء ما قريب من 349 دولار كسعر بدائي (النسخة الأرخص)، وقد تبيعه الشركة أيضًا بشكل مجاني لكن بالطبع بجانب عقد مع شركة الاتصالات يدوم لسنتان.

قد لا يحرز هذا الايفون انتشار كبير وقد لا يغري مستخدمي الايفون الحاليين، فهو مخصص لجميع من يريد هاتف ايفون بمواصفات أقل وسعر رخيص، أي أنه مخصص بشكل أساسي لأسواق الدول الناشئة كالصين والهند.

هل تعتقد أن الايفون 5C سوف يحرز مبيعات عالية نظرًا لرخص سعره وكونه جهاز متوسط الفئة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *