الرئيسية » Apple » Apple تطلق أغطية حماية مخصصة للايفون 5s والايفون 5c

Apple تطلق أغطية حماية مخصصة للايفون 5s والايفون 5c

تعلم شركة Apple جيدًا مقدار اهتمام زبائنها بأجهزتهم، خاصة بعد مشاكل الخدوش في الايفون 5 والذي أجبرت الشركة على استبدال اللون الأسود في الايفون 5s باللون الرمادي Space Grey، وبجانب هذا إطلاق Apple لأجهزة الايفون 5s والايفون 5c، الشركة أيضًا أعلنت عن أغطية حماية عالية الجودة ورائعة التصميم لكلا هاتفيها الجديدين.

iPhone 5s and iPhone 5c case

الغطاء الخاص بالايفون 5s هو مصنوع من مادة الجلد ذات ملمس فخم وعالي الجودة، وبالنسبة لـ Apple، هي لم تطلق هذا الغطاء كمجرد منتج للبيع، بل هي أيضًا رأت أن هذا التصميم سيكون الأنسب لتصميم الايفون 5s، ولهذا السبب قامت الشركة بتصنيعه بنفسها، وبهذا الشكل هي تجعل الأغطية الحامية لأجهزة الايفون 5s (والايفون 5) عالية القيمة.

تصميم غطاء الايفون 5s هو مكون من قطعة جلد واحدة متمددة على قطعة صلبة وهي الجزء الأساسي للجهاز، ومن الداخل، الغطاء مكون من الألياف الدقيقة الناعمة التي لا تؤثر على تصميم الجهاز والتي تحميه بأكبر شكل ممكن. الغطاء متوفر بستة ألوان مختلفة من بينها الأسود والبيج والأزرق.

غطاء الايفون 5c هي قصة أخرى تضاهي جمالية تصميم الايفون 5c! فشركة Apple تقول أنها أرادت منذ البداية أن تصنع غطاء ما يضاهي جمالية الايفون، وقالت أنها استطاعت فعل ذلك مع غطاء الايفون 5c. فكلا الغطاء والجهاز متقاربان بكثير من الأمور، أهمها هو أن تصميمهما يتميز بكونهما عبارة عن قطعة واحدة.

الغطاء هذا مصنوع من مادة السيليكون المطاطي وهو يعتبر من أفضل المواد المستخدمة في حماية الأجهزة الذكية. من الداخل هو كغطاء الايفون 5s مصنوع من ألياف دقيقة وناعمة تساعد كثيرًا على حماية تصميم الجهاز بأكبر شكل ممكن. الغطاء أيضًا تتخلله بعض الثغرات والدوائر ذات التصميم الجميل في الخلف، لكن قد لا تكون عملية جدًا حيث أنها قد تؤثر على استعمال الجهاز خاصة عند حمله في الوضعية الأفقية لمشاهدة الأفلام أو اللعب.

ما رأيك بتصاميم أغطية أجهزة الايفون 5s والايفون 5c؟ ما هو التصميم الأجمل بين الاثنين؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. بكم سعرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *