الرئيسية » Apple » الأسعار الرسمية للايفون 5s والايفون 5c مفتوحة الشبكة

الأسعار الرسمية للايفون 5s والايفون 5c مفتوحة الشبكة

أعلنت Apple في مؤتمر الأمس عن الايفون 5s والايفون 5c، لكنها بشكل عام لم تعلن عن منتجات كثيرًا، فلقد اهتمت في الإعلان عن عدد محدود ولكن بتطويرات مذهلة. بالطبع هذا ينطبق على الايفون 5s كثيرًا، وليس على الايفون 5c، وبالرغم من ذلك، تسعير الهاتف كان مرتفع نوعًا ما.

iPhone 5s and iPhone 5c pricing

في البداية، الايفون 5s سوف يبقى كما هو بالضبط، فهو بسعر 649 دولار لنسخة 16 جيجا، و749 دولار لنسخة 32 جيجا، و849 دولار لنسخة 64 جيجا. قد تجد الايفون 5s بعد فترة قليلة في الدول العربية، لكن اعلم تمامًا أن السعر الذي ستراه هو مرتفع جدًا، فهذا السعر هو للايفون 5s المستورد بشكل غير رسمي، وأي أن ذلك سعر المرتفع ليس السعر الحقيقي للجهاز.

عند إطلاق الايفون 5s رسميًا في الدول العربية سوف تجد أنه قريب جدًا من تسعير الدول الأجنبية، فبأعلى حدٍّ هو قد يكون ذو سعر 700 دولار للنسخة الأصغر.

بالنسبة للايفون 5c هنا تأتي الشكاوي حول سعر الجهاز، فكما هو معروف، الجميع كان يتوقع أن يتم الإعلان عن الايفون 5c “الرخيص” لكن بالنسبة لـ Apple هذا غير صحيح، بالنسبة لها ووفقًا لما قالته هو أنه عبارة عن ايفون 5 لكن بمتعة أكثر وألوان أكثر، وبالفعل هذا ما يبدو أن الشركة قد فعلته، فلو كان الايفون 5 موجود حاليًا لرأيت أن أسعاره هي نفسها أسعار الايفون 5c حاليًا.

الايفون 5c – كما هو واضح في الصورة – يبدأ بسعر 549 دولار لنسخة 16 جيجا و649 لنسخة 32 جيجا، أعتقد أن من سيشتري هذا الهاتف سيكون على نسخة الـ 16 جيجا نظرًا أن سعر نسخة الـ 32 جيجا هو نفسه تمامًا سعر الايفون 5s ذو مساحة تخزينية 16 جيجابايت!

الايفون 4s مازال على قيد الحياة، وما على ما يبدو، هذا هو الهاتف الرخيص من شركة Apple، فهو بسعر 450 دولار لنسخة 8 جيجا، وهذا هو السعر الأرخص الذي تستطيع فيه الحصول على جهاز ايفون جديد من شركة Apple وبشكل رسمي.

ما رأيك بالتسعيرات الخاصة بالأجهزة الجديدة الايفون 5s والايفون 5c؟ وهل تتوقع أن هذه الأسعار ستكون سببًا في انخفاض مبيعات الايفون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. بالنظر الى جودة الخامات المستخدمه في تصنيع اجهزة الايفون .. والى الهندسه التقنيه والثوره التكنولوجيه غير المسبوقه في اجهزة الهواتف الذكيه .. اجد أن اسعار اجهزة الايفون 5s منطقيه ومعقوله جدا

  2. هذي الأسعار الآيفون 5s مفتوحة الشبكة

    وإذا الشبكة مغلقة بكم سعره

  3. محمود الدوسري

    لو سمحتم الايفون المفتوح رسمياً ممكن اعرف الموديل اللي يكون متاحاً بالسعوديه نفس اخيه السايق Iphone 5
    المودبل A1429

  4. لو سمحتم الايفون المفتوح رسمياً ممكن اعرف الموديل اللي يكون متاحاً بالسعوديه نفس اخيه السايق Iphone 5
    المودبل A1429

    اهم شي LTE

  5. طيب ليش الايفون بالسوق بمباالغ هائلة بستة وبسبعة يعني مافي رقاابه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *