الرئيسية » iphone » شاشة الايفون 5S تظهر خلال عملية الإنتاج [صورة]

شاشة الايفون 5S تظهر خلال عملية الإنتاج [صورة]

رأينا في الأيام الماضية عدة تسريبات لأجهزة الايفون القادمة في هذه السنة، فوفقًا للشائعات، Apple سوف تطلق فئة جديدة من أجهزة الايفون بجانب الفئة الأساسية، هذه الفئة ستكون رخيصة السعر نسبيًا، وستكون بمواصفات جهاز ايفون ما قبل سنتان، أي الايفون 4S.

iPhone 5S Display Leaked

في اليوم تم تسريب صورة جديدة يدعى أنها تظهر جميع الأجزاء المتعلقة بشاشة الايفون 5S، والموقع الذي نشر هذه الصور (MacRumors) يقول أن هذه الصور التقطت بينما يتم تركيب وإنتاج الايفون 5S.

الصورة متطابقة مع السريبات التي رأيناها مسبقًا، والتي أعطتنا لمحة عن لوح الـ LCD الخاص بشاشة الايفون 5S – مزيد من التفاصيل -. فالموصلات الرابطة بين لوح الـ LCD واللوح الأم تبدو مطابقة أيضًا للتسريبات السابقة، وهذا يعطي مصداقية كبيرة للصور.

بجانب إظهار الصور بعض التفاصيل عن الايفون 5S، إلّا أنها تعطينا معلومات أهم من ذلك، فهذه الصورة المسربة تبين لنا أن عملية إنتاج الايفون 5S النهائية قد بدأت بالفعل، وهذا يطابق شائعات سابقة تفيد بأن شركة Sharp بدأت إنتاج شاشات الايفون القادم منذ بداية شهر يونيو الحالي.

مقارنة بالايفون 5، كنّا نشكك ببدء إنتاجه النهائي حتّى عندما كنّا في أواخر شهر يوليو السابع، وهذا قد يعني أن الايفون 5S سيعلن رسميًا عنه قبل فترة الايفون 5، ربما في النصف الثاني من شهر أغسطس.

حتى الآن، ما نعلمه عن الايفون 5S هو أنه سيأتي بمعالج A7، وبطارية أكبر بالسعة، بالإضافة لكاميرا 12 أو 13 ميجابكسل، ومع فلاش LED خلفي ثنائي. لكنه سوف يحمل نفس شاشة وتصميم الايفون 5 الحالي، وكالعادة، هذه هي التطويرات التي نراها من نسخ الـ S من أجهزة الايفون.

4 تعليقات

  1. متى راح ينزل؟

    • ربما في شهر اغسطس قبل الاعلان عن الايفون 5 في السنة المقبلة … اقرأ الفقرة القبل الأخيرة

  2. شو مشان ال ميزه الخطيره اكيد ابل لح تنزل شي ميزه يعني شو هل جدبه

  3. طيب هل بيكون افضل من الايفون 5 ولا شلون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *