الرئيسية » iphone » تسريب اللوح الأمامي للايفون 5S ومقارنة بالايفون 5

تسريب اللوح الأمامي للايفون 5S ومقارنة بالايفون 5

مقارنة جديدة بين اللوح الأمامي للايفون 5 واللوح الأمامي المسرب للايفون 5S من موقع Letem Svetem Applem تظهر الفروقات البسيطة التي ستجريها Apple على الجيل القادم من أجهزة الايفون. أكبر التغييرات التي يمكن ملاحظتها هو تصميم الوصلة العلوية للوح الـ LCD.

iPhone 5S Front Panel Leak

المقارنة التي نشرها موقع LSA تؤكد مرة أخرى أن الجيل القادم من أجهزة الايفون سوف يحمل نفس التصميم الحالي للايفون 5، ولهذا السبب من المتوقع وبشدة أن يكون اسم الجيل الجديد من الايفون هو الايفون 5S، حيث أنه سوف يحمل تغييرات تصميمية داخلية وليست خارجية.

لا يمكن أن نلاحظ أي تغيير كبير في اللوح الأمامي للايفون 5S مقارنة بالايفون 5 سوى شريط توصيل الطاقة للوح الـ LCD، بالطبع يوجد بعض التغييرات البسيطة كتغيير أماكن البراغي… لكن بشكل عام، المستخدم قد لا يلحظ أي تغيير كبير في الايفون القادم من ناحية الواجهة الأمامية.

iPhone 5S Front Panel Leak 4

بالرغم من أننا نتوقع وبشدة من أن تطلق Apple الجيل القادم من الايفون بمستشعر ذكي للبصمات، إلّا أن أماكن البراغي المحيطة بفتحة زر الهوم للايفون 5S لا يبدو عليها أي تغيير في التصميم، للعلم أن جميع التسريبات حتّى الآن لم تشير ولو بتلميح صغير إلى وجود مستشعر للبصمات في الايفون القادم.

لسبب ما، يبدو أن التوقعات التي تقول أن Apple ستطلق الايفون 5S بمستشعر للبصمات ليست صائبة، فالتسريبات كلها حتى لا تشير إلى هذا الشيء، لكن بالطبع المزيد من التسريبات في المستقبل ستوضح لنا وستؤكد لنا إن كان الايفون 5S سيحمل هذه الميزة أم لا.

على أي حال، هذه صور أخرى توضح اللوح الأمامي المسرب للايفون 5S:

هل تتوقع أن يحمل الايفون 5S تقنية استشعار البصمات؟ أم أنه مجرد تحديث لتطوير المواصفات كالكاميرا والمعالج…؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. لا يبدو ان هنالك تغييرات كثيرة عن الايفون5 !!, بانتظار التسريبات الجديدة

    شكراً لكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *