الرئيسية » Apple » فيديو: استعراض الايفون 5S الجرافيتي ومقارنة بالنسخ الأخرى

فيديو: استعراض الايفون 5S الجرافيتي ومقارنة بالنسخ الأخرى

بالرغم من أننا رأينا الصور الخاصة بالايفون 5S الجرافيتي، إلّا أن التسريبات وتوضيح التفاصيل بدقة لن تنتهي، فاليوم تم نشر فيديو جديد يظهر الايفون 5S جرافيتي اللون، وتمت مقارنته بالايفون 5S الذهبي وكذلك مختلف النسخ الأخرى من الايفون. كما أنه يوضح بعضًا من تسريبات الايباد ميني 2 والتي تظهر الغطاء الخلفي.

iPhone 5S Graphite and Gold

قام موقع Best Tech Info بالحصول على الأجزاء المسربة من الايفون 5S والايفون 5C والايباد ميني، وفي استعراض تصميم الايفون 5S، بالطبع ذُكر أنه سوف يحمل فلاش خلفي LED ثنائي، مما يعطي صور ليلية أفضل ولقطات أكثر قربًا للحقيقة عند التصوير باستخدام الفلاش.

جدير بالذكر أن البعض يتوقع أن Apple سوف تطلق الايفون 5S باللون الأسود والأبيض والذهبي فقط، وأنها لن تطلقه باللون الجرافيتي، هذا لأنها تعتقد بأن تصميم الايفون 5 والايفون 5C سيكون بنفس اللون الجرافيتي قبلما يتم طليه بالألوان، أي أن كل ما نراه من تسريبات تخص الايفون 5S الجرافيتي هي غير حقيقية.

على أي حال، هذا هو فيديو استعراض الايفون الجرافيتي:

 في فيديو آخر من TLDToday، تم استعراض الايفون 5S ذهبي اللون، لكن كتجربة جدّية في هذا الفيديو، تمت محاولة إزالة جميع محتويات الايفون 5 ووضعها في داخل مجسّم الايفون 5S، لكن للأسف بسبب بعض التغييرات الموجودة في هيكل الايفون 5S لم تنجح محاولة استعراض هذا اللون الجديد بطريقة جديدة ومبتكرة.

يمكنك مشاهدة الفيديو من هذا:

 بعد مشاهدة الايفون 5S والايفون 5C بأعلى الجودات المتوفرة حاليًا… هل أعجبتك التغييرات الجديدة التي قد نراها في هذه الأجهزة؟ وهل أنت متحمس لمؤتمر الايفون الذي سيكون في يوم 10 سبتمبر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. الايفون 5s حقا ابداع من شركة ابل لاكن السؤال الاهم متى ينزل في الاسواق العربية وهل النسخ الاولى فيها مشاكل مثل ماحصل مع نسخ الاولى للايفون 5 مشاكل في لون الكاميرا البنفسجية وكم اسعارة وهل ينصح بشرائة فور نزولة بالاسواق العربية ام التريث حتى ينزل سعرة

    • iMosa3da

      الايفون 5 الذي كانت تبيعه Apple في البداية هو نفسه الذي تبيعه الآن، الشركة لم تصلح أي شيء به، بالأصل المشاكل التي انتشرت عنه تبين أنها تضخّمت جدًا بسبب الإعلام فقط… المشكلة الحقيقية في الايفون 5 هي أسلوب طلي الألمنيوم، والذي يسهل خدشه مما يؤثر على جمالية الجهاز.
      بالنسبة لموعد توفره في الأسواق العربية، اقرأ هذا التقرير.

  2. اتمنى يكون فيه شي يستحق الاغتنا وش فرق اي فون ٥ عن ٤ مابي احلف ان بس الفور جي ولا المجسم في اي فون ٤ اقوى من اي فون ٥ ومسكت اي فون ٤ اريح ب كثير عن مسكه اي فون ٥ اتمنى يعدلون المجسم ويضبطون الالمنيوم صح
    ويرفعون في الكام من الاس ٤ ١٣ ميغابكسل ان اشهد انها كام تبارك الله ..

    ابل الي مساعدها في بيع منتجاتها حاليآ نظآمها وسمعتها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *