الرئيسية » Android » الايفون 5s هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتّحدة

الايفون 5s هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الولايات المتّحدة

عندما أطلقت شركة Samsung هاتف Galaxy S4، أصبح هذا الجهاز الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في شركات الإتصالات الأمريكية، ولكن هذا الحال توقّف فور إطلاق الايفون 5s، فدراسات Canaccord Genuity تقول أن الايفون 5s أصبح الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في جميع شركات الإتصالات الأمريكية في شهر سبتمبر.

iPhone 5S 2

الدراسة لم تكشف عن أرقام المبيعات بالضبط، ولكنها قالت أن الـ Galaxy S4 أصبح في المرتبة الثانية، وفي بعض الحالات عاد للمرتبة الثالثة، كل هذا بعد الكشف عن الايفون 5s.

وفقًا لدراسات Canaccord، الايفون 5s يشهد مبيعات قويّة جدًا، كما أن الايفون 5c يشهد اهتمام كبير في السوق الأمريكي، وهذا غير متوقع على الإطلاق. بالنسبة لتحليلات Canaccord، شركة Apple قد تبيع أكثر من 52 مليون جهاز ايفون جديد خلال الربع الرابع من العام الحالي.

كذلك شركة Samsung سوف تعلن عن مبيعات قوية، ولكن المصدر لم يحدد مقدار هذه المبيعات.

هذا في حال رأينا الجانب الجيّد لمبيعات الأجهزة في شهر سبتمبر، أما الجانب السيء فهو كان من نصيب شركة BlackBerry وHTC، حيث أن مبيعات الـ BlackBerry Z10 والـ Q10 كانت منخفضة جدًا، كما أن مبيعات الـ HTC One كانت ضعيفة جدًا في شهر سبتمبر.

هل ترى أن شركة Apple ستستطيع الإعلان عن مبيعات قياسية في جميع الأرباع السنوية المقبلة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

[عبر CNET]

3 تعليقات

  1. شكرا على المعلومات المرجو تصحيح الخطأ 52 مليون

  2. شكرا على الموضوع
    اجمل شي انه اليوم الواحد تحصل اكثر من خبر جديد
    بس تراك نسيت كلمة مليون هههه ابل تبيع ٥٢ جهاز بس !!!!
    الظاهر انك تقصد ٥٢ مليون

  3. ارجو التاكد من العباره التاليه في المقال ” شركة Apple قد تبيع أكثر من 52 جهاز “” 52 (مليون , الف ) ؟؟؟
    شكرا يا اجمل مدونه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *