الرئيسية » Apple » إنتاج الايفون 5S سيبدأ في هذا الشهر

إنتاج الايفون 5S سيبدأ في هذا الشهر

في الأمس، علمنا من المحلل Peter Misek أن شركة Apple ستبدأ إنتاجية الايفون 5S في الشهر الحالي، وجاء في نفس اليوم تقرير من موقع DigiTimes يشير إلى أن الايفون 5S كان من المفترض أن تبدأ عملية إنتاجه منذ فترة ثلاثة أسابيع من الآن، لكن التأخير في التصنيع والإنتاج كان بسبب تسعير شرائح ألواح الـ LCD وكذلك شرائح التعرف على البصمات.

iPhone 5S 2

اليوم موقع AllThingsD يقول أن التجهيزات تتم حاليًا لبدء إنتاج وتصنيع وتركيب الجيل القادم من الايفون، فهو قد يبدأ بوقت ما في نهاية الشهر الحالي، أي خلال الأسبوعين القادمين. وهذا التقرير يعتبر ثالث التقارير التي تشير إلى بدء الإنتاج في نهاية الشهر الحالي.

تم تسريب عدة نماذج أولية من الايفون 5S، وكذلك تم تسريب بعض الأجزاء الداخلية الخاصة بالجهاز، وهذا أعلمنا بأن الجيل القادم من الايفون سوف يحمل فلاش LED خلفي ثنائي، بالإضافة إلى بطارية أكبر بالسعة بقليل، وكذلك أنه سيأتي بمعالج A7.

يعتقد محلل الأمس، Peter Misek، أن Apple حاليًا لا تقوم فقط بإنتاج الايفون 5S، بل أيضًا هي تنتج الايفون رخيص السعر، والذي كلاهما قد يطلقا قريبًا في شهر سبتمبر التاسع.

Apple قد تتخلى عن نسخ الـ 16 جيجا من الايفون بدءًا من الجيل القادم، وقد تضيف فئة 128 جيجا، وهذا بناءًا على الكثير من الطلبات، كما أن تسعير الأجهزة سيختلف، فقد تصبح نسخة الـ 32 جيجا بسعر نسخة الـ 16 جيجا الحالي، والـ 64 جيجا بدلًا من الـ 32 جيجا الحالي، والـ 128 جيجا بدلًا من الـ 64 جيجا الحالي.

وفقًا لـ DigiTimes، مصنع Foxconn الصيني، والذي يقوم بتركيب أجهزة الايفون غير بعض أساسياته، فسن العمل أصبح يبدأ من الـ 23 بدلًا من الـ 18، وهذا قد يساعد Apple في إنتاج أعداد أكبر من الايفون في فترة أقل نظرًا أن العمال لديهم خبرة أعلى، كما أن سن العمل الأعلى يعني انخفاض أعداد العمال، أي زيادة في أجور العمال، وبالتالي رضى أكبر في نفوسهم يشجعهم على تصنيع المزيد من الأجهزة.

6 تعليقات

  1. اتمنى اخي الكريم .. تطرح موضوع تجمع فيها مميزات الايفون 5s المتوقعة عشان نكون على بينه وراح يستفيد منها الكثير

  2. اخوي في موقع غربي ذكر انه في تسريبات عن مواصفات الايفون 5s

    معالج ثنائي النواة

    معالج رسوميات PowerVR SGX554MP4 رباعي النواة

    شاشة IGZO بحجم 4 إنش بدقة 1136 × 640 بكسل ، بكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش

    ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت

    كاميرا خلفية 12 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي

    دعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC

    دعم شبكات الجيل الرابع فائقة السرعة LTE Advanced

    إمكانية التعرف على بصمات الأصابع

    نظام تشغيل iOS 7

    فهل هاي التسريبات صحيحة ؟

    اذا التسريبات صحيحة فانا شخصيا ارى الهاتف ضعيف و لا يستحق انا الواحد يشتريه

    حتى الشركات الصينية موصفات اجهزتها افضل

    • iMosa3da

      هل هذا هو الايفون 5S؟ [صور مسربة]
      – بالنسبة للمعالج والذاكرة العشوائية، نظام iOS 7 لا يتطلب كل هذا بالأصل، فهو لا يحتاج مواصفات عالية للعمل بسلاسة، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت تعتبر فياضة في لم توجد أي ميزة أخرى تستهلكها
      – بالنسبة للشاشة، وضع وضوح Full HD في شاشات صغيرة هو تقنية رائعة، لكن الاستفادة من التقنية هذه غير موجود على الإطلاق ما دامت جميع هذه الشاشات أعلى من كثافة بكسلات 300 PPI
      – بكسلات حسّاس الكاميرا هي مجرد أبعاد الصورة، أي صورة أكبر، لكن ليس بكثير، فأي فرق لا يزيد عن 40% لن تشعر به جدًا
      – فوائد شريحة NFC كلها الآن متوفرة في الأنظمة الجديدة من الـ iOS، فشخصيًا لا أتوقع وجودها في الايفون 5S، إلّا إن كانت تستخدم لدعم مستشعر البصمات

      • بخصوص تقنية الـNFC القديمه فالزمن قد تجاوزها و نفس الأمر ينطبق على البلوتوث من حيث نقل الملفات بشكل مباشر بين الأجهزه و آبل قالت كلمتها في مؤتمرها الأخير مع تقنيتها الجديده الـAirDrop في الـiOS 7 و قالوها صريحه على المسرح و قدام العالم كله “No need to wander around the room bumping your phone”

        http://youtu.be/B4OXSiFWwKk?t=41s

  3. متى ينزل بضبط

  4. استغرب ايتها المدونة العظيمة لما هذا الاهتمام بالشائعات
    هي بالنهاية شائعات لا والأغرب تجد المعلقين يتناقشون فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *