الرئيسية » Apple » الأيفون 5S سوف يحمل تطويرات في الكاميرا، والأيباد ميني سيطلق في أكتوبر؟

الأيفون 5S سوف يحمل تطويرات في الكاميرا، والأيباد ميني سيطلق في أكتوبر؟

كعادة كل سنة، وبكل تأكيد، أبل سوف تعلن عن الأجيال الجديدة من أجهزة الـ iOS، ومن أهم هذه الأجهزة السنوية، الأيفون، الأيباد، والأيبود تاتش. لكن الأمور في الفترة الأخيرة تعقدت قليلًا، حيث أبل أعلنت عن الجيل الثالث والجيل الرابع من الأيباد في نفس السنة، وذلك أدى إلى اعتقاد البعض أن أبل سوف تبدأ بإطلاق جيلين من كل جهاز في كل سنة، وبالطبع ذلك ليس جيد بالنسبة للكثير من الناس.

في تقارير جديدة لليوم من موقع iLounge، انتشرت شائعة جديدة تقول أن الأيفون 5S القادم له نموذجان بدائيّان، الأول له اسم N51، والآخر له اسم N53، ومن البيانات الخاصة بهذه النماذج البدائية، يقال أن الجهاز سوف يطلق في شهر يوليو. وبجانب نماذج الأيفون 5S، هناك نموذج آخر خاص بالأيباد 5 له الاسم J72، وهو قادم في شهر أكتوبر!

هذا هو تقرير موقع iLounge:

مازال يبعد الأيفون 5S بضعة أشهر عن الإنتاج الخاص بإطلاق الجهاز في الأسوق، لكن مصدرنا يقول أن الميزة الأكثر وضوحًا في هذا الجهاز سوف تكون تطوير الكاميرا، حيث أنه من المتوقع أن تكون كاميرا من سوني بوضوح متحسس 13 ميجا بيكسل، هذا إضافة لضوء الـ LED بجانب الكاميرا، وبالتأكيد مع حمل الجهاز لمعالج جديد وأقوى. النماذج البدائية الحالية لديها اسم N51 وN53، وتقول النماذج أن الجهاز سيطلق في شهر يوليو“.

في التقرير أيضًا، قيل أن الأيفون سوف يأتي بنفس الشكل الخارجي للأيفون الحالي. لكن الجهاز سوف يأتي بتغييرات من الداخل، فهو سيأتي بتحديثات خاصة بالمعالج، وتحديث قوي للكاميرا، مع ضوء LED أقوى. ويقال أن أبل سوف تختار متحسس الكاميرا من سوني، الذي سيكون بوضوح 13 ميجا بيكسل.

أما بالنسبة للجيل القادم من الأيباد ميني، فهو حاليًا يحمل اسم J85. وتمامًا كالأيباد 5، يتوقع أن يطلق في شهر أكتوبر. الأيباد ميني سوف يكون في نفس الهيكل العالم للأيباد ميني الأول، أي سيأتي بنفس التصميم، ومن أهم المزايا التي سوف يحمله الجهاز، ميزة شاشة الريتنا، والتي سوف تعرض شاشة خارقة الوضوح كما طلب.

بالنسبة لي، أعتقد أن هذه التوقعات الخاصة بكل جهاز معروفة أصلًا، ففي حال أبل لم تحسن الكاميرا والمعالج في الأيفون 5S، ماذا ستكون مزاياه الأخرى؟ وكذلك بالنسبة للأيباد 5، فالجميع ينتظر أبل أن تعلن عنه بتصميم جديد وهيكل أنحف وأخف! ما رأيك أنت؟ هل توافقني الرأي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل

11 تعليق

  1. هذا الشي الي خلاني انتظر الايفون ٥ اس
    عشان في الايفون ٥ ابل حسنت التصوير الليلي والوان الصورة
    لكن في الايفون ٥ اس حيكون فيه تحديث كبير للكاميرا 🙂

    • انا من اول ناس الي اشترت ايفون 5 قبل نزوله في الاسواق سعره 4400 ريال والحين انتظر ايفون 5 اس والله لو يكون 10000 ريال لشتريه خله ينزل بس
      عاشق ابل بمعنى الكلمه

  2. شكرا اخوي على هلاخبار الله يعطيك العافيه 🙂

  3. يعني ماكو هيج شي يعني ينزلون الفايف والناس تشتري فايف وبأشهر قليلة ينزلون الفايف اس
    زين ونرجع هم نبيع وهم خساره في المبلغ

  4. انا عندي اقتراح لشركة ابل :
    الاقتراح هو انه الافضل اصدار الايفون والايباد كل سنتين وليس كل سنه ..!!
    لماذا ؟
    لكي تستفيد الشركة من الوقت الكافي لخلق جهاز جديد يخلتف كليا عن ذي قبله ونرى فروقات كبيره وتقنيات جديدة
    ويستفيد ايضا العميل بانه يتهنأ بالجهاز الذي يمتلكه ودفع مبلغا ليس بالقليل ولا يكون اقل من غيره

    فيه ناس بتقول التقنيه في تسارع كبير وانه الخ…)

    انا اقول الفروق ليست بتلك الكبيره خلال السنه الواحد سواء في الايفون او الجالكسي كلها زياده سرعة معالج وكاميرا اقوى

    فقط هذه نصيحتي لشركه ابل لانها شركتي المفضله 🙂

    • اخوي شركة ابل شركة كبيرة وعندها عمال كثيرين ،، مو محتاجين سنتين للتصميم ،، بس ابل من الشركات اللي يحافظون علي نفس التصميم مع تعديلات واضافات قليلة ..

  5. أستاذ أحمد خان

    صراحة لا أدري كيف ستنافس آبل هذه السنة ضد هواتف الأندرويد الكل أصبح يتجه الشاشات الأكبر من 5 انش + full HD وابل لا تزال تعاند في حجم الشاشة الصغير وتتفاخر بالرتنا اللتي اصبحت في مهب الريح مع قدوم شاشات الفل HD

    • iMosa3da

      أبل ستنافس هواتف الأندرويد عن طريق إطلاق هاتف الأيفون 5S!
      وتوجد شائعات صغيرة تقول أن أبل سوف تنافس أجهزة الأندرويد اللوحية عن طريق إطلاق الجيل الخامس من الأيباد، وإطلاق الجيل الثاني من الأيباد ميني بنفس السنة!

      • الزمن هو الحكم.

        اخوكم: صاحب السمو الملكي المعظم، الامير فلان بن فلان آل فلان الفلاني، امير البلاد ، حاكم فلانية، وزير الدفاع وولي العهد الفلاني المقدس لمملكة فلانستان العربيه.

    • يخوي مين الي قاللك اناس تحب الشاشات الكبيرة يخوي منضرها موحلو و انت تتكلم فيها حاط بلازما علئ خدك وتكلم فيها؟
      يخوي اذا كان ضروري اشترها وحط شريحتك في جوال ابو كشاف اعتقد افضل

  6. الصراحة ابل تعادلت مع سامسونج في اطلاق ايفون٥ ولا كن ايفون ٥اس راح تشوفو غير والشاشة٤انش مناسبة جدا الشاشة الكبيرة ماتقدر تمسكها بيد وحدة اما الايفون بيد وحدة وبراحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *