الرئيسية » Apple » Apple تبدأ إنتاج الايفون 6 بضعف كميات الايفون 5!

Apple تبدأ إنتاج الايفون 6 بضعف كميات الايفون 5!

كما كان متوقّعًا من Apple، بدأت الشركة الإنتاج الضخم للايفون 6، والتوقعات تشير إلى أنها تنوي تصنيع كميّات هائلة جدًا من الايفون ليتم إطلاقها في فترة فصل الخريف، الكميّات تقدّر بأن تكون ضعف ما تم تصنيعه من أجهزة ايفون 5 في عام 2012، وهذا يعبّر عن 68 مليون جهاز!

تصميم تخيلي للايفون 6 بشاشة منحنية وهيكل ألمنيوم. التصميم بواسطة Martin Hajek
تصميم تخيلي للايفون 6 بشاشة منحنية وهيكل ألمنيوم.
التصميم بواسطة Martin Hajek

وفقًا للصحيفة التايوانية Business Weekly، شركة Apple في مرحلة التصنيع الضخم الأولى طلبت إنتاج ما يقارب 68 مليون نسخة من جهاز الايفون 6، الجهاز سيبدأ الإنتاج الضخم الخاص به في نهايات الشهر الجاري، وهذا يتوافق مع سابق الشائعات التي قالت أن إنتاج الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش سيكون في شهر يوليو.

لكي تتفادى Apple المشاكل الضخمة التي حصلت عند إطلاق الايفون 5 والايفون 5s بسبب انخفاض الكميّات بشكل كبير، تنوي الشركة إنتاج كميّات ضخمة تؤكد توفّر الايفون 6 بنسختيه لجميع الدول التي ستحصل على الجهاز بعد أسبوع من إطلاقه، مع الايفون 5s تم وضع الصين كأولى الدول التي ستحصل على الهاتف، ولكن مع الايفون 6 “الصين” ستعبّر عن أضعاف “الصين” الخاصة بالايفون 5s، فمع الايفون 5s لم تكن Apple قد أكملت تعاونها مع China Mobile أكبر شركة اتصالات في العالم.

iPhone 6 iPhone 4.8 iPhone 4 inch

إطلاق الايفون 6 (أو الايفون Air) ذو شاشة 5.5 إنش سيكون بجانب موعد إطلاق الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، هذا سبب آخر يجعل كميّات الايفون جدًا كبيرة.

بالنسبة للايفون Air، آخر التقارير ذكرت أن Apple تعاني من مشاكل مختلفة في تصنيعه، كالتكنولوجيا المستعملة في الشاشة، وأداء البطارية، ولكن يحتمل أن تكون Apple قد أصلحت هذه المشاكل لتتمكّن من إطلاق الجهازين في نفس الحدث في نفس اليوم.

الايفون 6 – بنسختيه – سيحمل شاشة أكبر، وهيكل خارق النحافة، وتصميم جديد كليًا دائري الأطراف، ومعالج A8 شديد السرعة ومنخفض استهلاك الطاقة، وبطارية أكبر، وكاميرا أفضل بكثير، هذه التفاصيل التي استطاعت الشائعات اكتشافها، ولكن من يعلم ماذا تخبّئ Apple من مفاجآت (قد تكون مفاجآت محبطة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *