Home » iOS » تصميم تخيلي يعرض الأيفون 6 بشاشة أكبر وبعض مزايا iOS 7 [فيديو]

تصميم تخيلي يعرض الأيفون 6 بشاشة أكبر وبعض مزايا iOS 7 [فيديو]

تصاميم تخيلية رائعة تظهر من جديد على اليوتيوب تظهر شكل مبتكر للأيفون 6، يحمل شاشة أكبر، هيكل أنحف وأصغر، وبلا زر الهوم نهائيًا، وكما يقول مصمم هذا الأيفون “أبل الأيفون 6 – تصميم جديد، أنحف، أصغر. الأيفون 6 هو الأيفون الأفضل حتى الآن”. وإضافة لذلك، مزايا تخيلية جديدة تظهر أيضًا تعرض نظام iOS 7 بحيوية كبيرة وميزة الـ Widgets الحية لكن بطريقة مختلفة تمامًا عمّا تعودنا عليه.

iPhone 6 with iOS 7 Concept

شاهد فيديو تصميم الأيفون 6 التخيلي – يحتوي على موسيقى -:

هذا الفيديو يعرض التصميم الجديد – كما أخبرناكم – للأيفون 6 بشاشة 4.5 إنش في الحجم، وهيكل كامل الألمنيوم مع زجاج في الجزء الخلفي السفلي، كما أنه بلا زر هوم على الإطلاق، ومع جزء خلفي قليل الانثناء كما في الـ HTC One، بالطبع هذا لا يعتبر من حسن التصميم، لكنه شيء جديد!

شاهد هذا الفيديو الآخر الذي يعرض نظام iOS 7 بنوع جديد من الحيوية – يحتوي على موسيقى -:

هذه الأفكار التخيلية لنظام iOS 7 التي قام بوضعها iamthe6ixth تعرض بعضًا من المزايا الجديدة كاختصارات شريط الحالة، قائمة المنسدلة من خلف أيقوانة التطبيق الذي يحمل الإشعارات، الإضافة إلى نوع من النشاط والحركة عند فتح الملفات.

بالطبع لن يكون نظام iOS 7 بهذا التصميم، فلقد أصبنا بحالة شبه تأكد من أنه سوف يأتي بتصميم جديد كليًا، ومع تصاميم جديدة وأكثر سطحية، على حد تعبير المقابلات التي تمت مع مصمم أبل جوناثان آيف.

برأيك، هل ترى أن تصميم الأيفون 6 المعروض في الفيديو الأول، والتصميم الخاص بـ iOS 7 المعروض في الفيديو الثاني، سيكونا عالم جديد وإعادة تعريف لأجهزة الأيفون؟ وهل ترى أن هذه التغييرات في التصميم كافية بالنسبة لمنتجات أبل المستقبلية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

17 comments

  1. .BandarDarknessGX.

    النظام حلوووو
    بس الحجم و والعدم وجود زر الهوم مرررره زفت
    استخدامه بسيط و حلو و كمان سريع

  2. بصراحه افضل هذا افضل فيديو تخيليى رأيته لأن الباقين افكارهم مو حلوه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *