الرئيسية » iphone » أفضل تصميم تقريبي للايفون 6 حتى الآن [صور]

أفضل تصميم تقريبي للايفون 6 حتى الآن [صور]

رأينا الكثير من الصور التخيلية للايفون 6، وكذلك رأينا العديد من التصاميم التقريبية للجهاز، ولكن، معظم هذه التصاميم لم تعر التسريبات والشائعات أي اهتمام، ولذلك لم توضّح المظهر الحقيقي للجهاز، إلّا أن التصميم الجديد والذي عمل عليه توماس مويانو ونيكولاس إيتشينو، يوضّح أقرب صورة سيبدو عليها الايفون 6.

iPhone 6 Renders

بناءً على آخر الشائعات التي علمنا بها، والتي قالت أن الايفون 6 لن يحمل الخطوط العريضة في هيكله الخلفي، وبناءً على تسريبات الزجاج الأمامي المنحني، تم بناء نموذج ثلاثي الأبعاد يعتبر الأقرب للحقيقة حتّى الآن، فكما يوضّح التصميم، لا توجد خطوط عريضة في الخلف، وإنّما الزجاج الخاص بالمستشعرات الهوائية.

iPhone 6 Renders 2

التصميم يحتوي أيضًا على الزجاج المنحني – وليست الشاشة المنحنية -، وبذلك يصبح الهيكل الألمنيوم متناغم مع الزجاج الأمامي والخلفي، ليصبح قريب جدًا بأن تكون أطرافه كنصف الدائرة، بالطبع هذا سيجعل حجم الجهاز أكبر، ولكن بنفس الوقت سيبقي الإمساك به أنعم.

يجدر الذكر، أن هذه التصاميم الأقرب إلى الواقع الذي تعمل عليه Apple، ولكن عند التدقيق في التفاصيل ستلاحظ عدّة نقاط لا يمكن أن تتناساها Apple، وذلك كوضع السماعات والكاميرا الأماميّتين في منتصف الفراغ الأبيض، وفتحة المايكروفون الخلفي العريضة – يجب أن تكون دائرية -، والفلاش الثنائي.

iPhone 6 Renders 3

بالحديث عن الفلاش الثنائي، هذا الجزء من الايفون هو الأكثر غموضًا، فحتّى الآن الشائعات لم تعرض الفلاش الثنائي العريض، وإنما الفلاش الدائري العادي، هذا يشير لاحتمالين، الأول أن التسريبات تتعلق بنماذج عملت عليها Apple في فترة الايفون 5، أي أنها قديمة جدًا، والاحتمال الثاني هو أن Apple ستعمل مع الايفون 6 على دمج الفلاشين في فلاش واحد لديه نفس قدرات الفلاش الثنائي.

بأي حال، وابتعادًا عن التفاصيل المعقّدة، ما رأيك بهذه الصور والتصاميم التقريبية للايفون 6؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. تشابه كبير مع الفايف اس

    على كل ننتظر الجوال لين يطلع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *