الرئيسية » Android » كيف سيبدو الايفون 6 بجانب الايفون 5s وهواتف الـ Android [فيديو]

كيف سيبدو الايفون 6 بجانب الايفون 5s وهواتف الـ Android [فيديو]

رأينا سابقًا تسريبات تظهر الغطاء المخصّص للايفون 6 والتي تكشف عن بعض التفاصيل التصميمية والخواص الجديدة التي سنراها مع الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، ولكن، كيف سيبدو هذا الجهاز عند وضعه بجانب سلفه الايفون 5s وغيره من هواتف الـ Android كبيرة الحجم؟ هذا ما عرضه فيديو جديد لقناة Unbox Therapy على الـ YouTube.

iPhone 6 Leaked Nexus 5 LG G2 Galaxy S5 HTC One M8

الفيديو قام بوضع غطاء الايفون 6 والذي يمثّل الحجم والشكل العام للجهاز، بجانب الايفون 5s، والـ Nexus 5، وهاتف الـ Samsung Galaxy Note 3، كل نوع من هذه الهواتف يمثّل فئةً منها، فالايفون 5s يمثّل الحجم الأصغر – المقاس الأنسب لحجم اليد -، والـ Nexus 5 يمثّل الهواتف متوسّطة الحجم، أما الـ Note 3 فهو يمثّل الهواتف كبيرة الحجم.

يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا:

كما يمكنك الملاحظة في الفيديو، يتبيّن أن حجم الايفون 6 قريب جدًا من حجم الـ Nexus 5، فالاختلافات قليلة من ناحية الحجم والتصميم العام، فهي محدودة على أن الـ Nexus 5 أسمك وله زوايا حادّة نسبيًا، بينما الايفون 6 هو الأنحف من بين الهواتف المعروفة، وكذلك يحمل زوايا ناعمة – أكثر من الايفون 5s -.

المسرّب الذي تم حصول غطاء الايفون 6 منه هو Sonny Dickson الشهير، فهو الذي استطاع في العام الماضي تسريب أغطية وهياكل الايفون 5s والايفون 5c، ولذلك يمكن اعتبار هذه النماذج ذات مصداقية عالية نسبيًا، للأسف.

بعد أقل من نصف عام، ستعلن Apple – إن صحّت الشائعات – عن الايفون 6 (أو الايفون 6s) بمقاسين مختلفين، هما الـ 4.7 إنش، وهو سيكون الحجم الأصغر للايفون 6، وكذلك مقاس الـ 5.5 إنش، وهو سيكون الأكبر، أما خيارات الشاشات الأصغر قد تكون محدودة على الايفون 6c أو الايفون 5s.

ما رأيك بالهيئة الجديدة لأجهزة الايفون؟ هل تعتقد أنه قرار صائب أن يتم تكبير حجم الجهاز من أجل تكبير الشاشة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. نعم، فهذه الشاشة ليست صغيرة ولا كبيرة، مناسبة، ما رأيكم؟؟

  2. الشاشه رائعه لكن الحواف الناعمة فاشله جدا

  3. انا أعتقد ان الأيفون 6 او 6S سيكون مشابه جدا للأيفون 5S … أما هاذا الغطاء فأنا شبه متأكد انه سيعود للأيفون 6C ….
    فحرف c هنا لن يعني النسخة الرخيصة فقط … و لكن أعتقد بأنه سيعني النسخة الشعبية او بالأحري النسخه البديلة لأجهزة الأندرويد …
    فكل الناس الذين كانوا يقتنون أجهزة الأندرويد لكبر شاشتها ولا يهمهم كثيرا الخامات المصنع منها الجهاز و في نفس الوقت كانوا يريدون اقتناء الأيفون لكنهم لم يقتنوه لصغر حجمه …. الآن لن يكون لهم عذر … فها هو أيفون كبير الحجم بألوان شبابية و سعره منافس لأجهزة الأندرويد ….. هؤلاء الناس قامت أبل بالتودد إليهم عندما أصدرت الأيفون 5C … لكنه لم يكن كافيا لهم لصغر حجم شاشته مقارنةً بأجهزة الأندرويد عموماً …..

    أنا أعتقد إذا قامت أبل بهذه الخطوة فأنها و بلا شك ستقضي علي نظام الأندرويد أو علي الأقل لن يعود له نفس المكانة التي هو بها الآن …. ستهيمن علي السوق هيمنة شبه كلية …. مع ان هذه الخطوة تنتظرها سامسونج بفارغ الصبر لكي تقول أن أبل قلدتنا … إلا ان المشتري الذي يشتري أجهزة السامسونج و الذي بالتأكيد سيتجه كثيرا منه للأيفون بعد هذه الخطوة لن يهمه مثل هذا الأمر … فهو بالفعل يمتلك جهاز ينتهك الكثير من براءات الأختراع ….

    انا لا أعتقد ان تغير شركة أبل من مفهومها للأيفون كما هو …. فهناك الكثيرون ممن يحبون الأيفون علي ما هو بغض النظر عن سعره أو حجمه …. فهم يحبون أقتناء جهاز مصنوع من خامات جيدة و بعيدة عن البلاستيك الذي تستخدمه كل الشركات الأخري ….. و في النهاية هو أي فون …. لكنها ستحاول ان تحظي بحجم أكبر من مبيعات السمارت فون …..

  4. ممكن سؤال و حد يجاوبني … انا معي iphone 5s و كان من شركه نازل ios 7.0,6 حدثته الى الاصدار 7.1 بل فعل الجيهاز صار اسرع و افضل في فتح تطبيقات و الكثير و قبل يومين حدثته الى 7.1.1 لاحضت شي على جيهاز
    الكميرا اصبحت لست في مستواها التي كانت عله الصوره او الاتقاط مش زي الاصدار الي قبلو كانت الصوره قبل افضل و احسن و سرعة فتح تطبيقات خفت بشكل بسيط لاكن ليس في سرعه التي كانت عله لماذا ..؟؟؟؟؟

    و شكرا اخوكم احمد الزعبي من الاردن

    • Mohammad Jamal Obeid

      حاول انك تعمل ريستارت اضغط علی كبسه التشغيل وكبسه القائمه المدوره تحت واكبس عليهم الثنتين بنفس الوقت لحد ما يطفي الجهاز وخليك كابس من غير ما تشيل ايدك لمده عشر ثواني رح يرجع يشتغل لوحده بس تضهر رسمه التفاحه شيل اصابعك وان شاء الله بيرجع متل ما كان

  5. ههههههههههه مازلتو تحكو على الايفون

  6. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    شاشه كبيره شي حلو جدا

  7. Mohammad Jamal Obeid

    اذا ابل عملت هيك فقط لارضاء الذوق العام ورح يكون عندها كل الخيارات الاجهزه الصغيره والكبيره والمعدن والبلستك وهيك محبي ابل بيحصلوا علی اللي بيحبوه من شركتهم المفضله من دون اللجوء الی الشركات الاخری

  8. انا اقول الفتحة اللي ورا للبصمة يصير تضغط الزر من اليمين باصباعك الابهام وبالسبابة تحط البصمة على شعار ابل وتقفل التطبيقات من شعار ابل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *