الرئيسية » Apple » تسريب عالي الدقة لهيكل الايفون 6 [فيديو]

تسريب عالي الدقة لهيكل الايفون 6 [فيديو]

خلال الفترة القصيرة الماضية، رأينا الكثير من التسريبات التي وضّحت الشكل العام للايفون 6، فلقد رأينا نماذج أوليّة كثيرة تظهر التصميم العام للجهاز، ولكن، لم نر تسريبات واقعية عالية الدقة تظهر كامل التصميم الحقيقي بوضوح، ولكن اليوم، أولى هذه الصور – وكذلك مقطع فيديو – أتت من شركة روسية!

iPhone 6 Leaks Shell Real 2

قامت شركة Feld & Volk روسية المنشأ بتسريب بعض الصور الخاصة بالهيكل الحقيقي – حسب ادعائها – على صفحتها على الـ Facebook، الصور تظهر نفس التفاصيل التي رأيناها سابقًا مع مختلف التسريبات منخفضة الجودة، ولكن هنا، جميع التفاصيل يمكنك أن تلاحظها بدقة عالية.

الشركة الروسية تقول أنها عملت مع نفس المصانع التي تصنّع قطع إضافية لمنتجات Apple، هذه المصانع تعاونت مع الشركة الروسية لما يزيد عن ستّ سنوات، وبذلك استطاعت هذه الشركة من الحصول على القطع الحصرية قبلما تطلقها Apple.

تم تصوير فيديو كامل يعرض مختلف القطع المسربة من الايفون 6، الهيكل الخارجي للجهاز قد خدش من كثير من الجوانب، مما لا يظهره بأحلى مظهر، ولكن، يمكنك رؤية جميع التفاصيل بهذا الفيديو – يحتوي على موسيقى -:

التسريب غير مكتمل، ومازال أولي، فهو يعرض النسخة الأولية من الايفون والتي تحمل على أطرافها من الخلف الخطوط البيضاء أو السوداء والتي تعبّر عن الأماكن التي يجب فيها قصّ الهيكل المعدني، كما أن فتحتي الكاميرا والمايكروفون الخلفي غير موجودتين.

iPhone 6 Leaks Shell Real

التفاصيل المثيرة للاهتمام في هذه التسريبات هو وجود فتحة مخصصة لشعار Apple، هذا يشير إلى أن الشركة تريد أن تضع لمسة جديدة في شعارها على هاتفها الذكي المقبل، وليس غريب أن تكون هذه اللمسة عبارة عن شعار Apple مضيء، أو أنها تريد أن تتبع نفس أسلوب الايباد في وضع الشعار، حيث يتم وضعه من الداخل بدلًا من رسمه على الجهة الخارجية.

هنالك الكثير من التحليلات عن التفاصيل الجديدة في التصميم، ولكن لا يمكن أساسًا الوثوق بهذا التصميم نظرًا أنه من مصدر غير موثوق، بالإضافة إلى أنه سرّب نماذج غير حديثة وغير متقنة عرض التفاصيل – بسبب الخدوش -.

هل تشعر أن التسريبات واقعية أم كاذبة؟ وما رأيك بالتصميم الظاهر فيها؟

2 تعليقان

  1. الغطاء الخلفي بدون فتحة الكاميرا؟؟؟

  2. بلح 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *