الرئيسية » Apple » أبل تطور أيفون بشاشة مرنة وشاشات جانبية! [ براءة إختراع ]

أبل تطور أيفون بشاشة مرنة وشاشات جانبية! [ براءة إختراع ]

كثيرة هي براءات الإختراع التي تحصل عليها آبل، وقليلة هي براءات الإختراع التي تستفيد منها ابل بالوقت الحالي، وبالرغم من ذلك لا يوجد مُستحيل، فربما نرى آيفون بشاشة مرنة وشاشات جانبية في المستقبل القريب، لا أقصد “البعيد”.

هل يمكنك تخيل الآيفون بشاشة أمامية يحوي أيضًا على شاشات جانبية تعرضها؟ بالطبع لا! لكن براءة الإختراع الجديدة التي حصلت عليها ابل قد تجعل الحلم حقيقة.

بالطبع، قد يتسائل الكثير منكم عن فائدة وجود شاشة مرنة مع شاشات جانبية، حسنًا لنفكر بها قليلاً، لما تضيع مساحة مفيدة على الشاشة الرئيسية لعرض إشعارات عمر البطارية وقوة إشارة الشبكة؟ فمن الممكن عرضها على الجانب!

ماذا عن تغذية الـ RSS التي لا تتوقف، ولا يمكن أن ننسى تحديثات الفيسبوك وتويتر وضوابط الموسيقى، كلها من الرائع أن نلقي نظرة سريعة عليها دون الحاجة إلى المسك الجهاز وإلقاء نظرة على الشاشة الأمامية، فكلها موجودة على الشاشة الجانبية بشكل جميل وأنيق.

كلها أفكار رائعة نأمل أن يتم تطبيقها، ولكن هذه أفكارنا وليست أفكار آبل! لا يمكن تصور إستعمال آبل لهذه التقنية ان كانت ممكنة، ولا ما يهم هو أن ابل حصلت على براءة إختراع ومن خلالها يمكنها تطبيق بعض المزايا الرهيبة مثل الشاشات المرنة كما ذكرنا.

Flexible-iPhone

شركة التفاحة المقضومة أيضًا حصلت على براءة إختراع أخرى تخص الشاشة المرنة، بحيث سيكون بإمكان آبل في المستقبل تقديم الآيفون مع شاشة مرنة متعددة الإستعمالات.

كلها أفكار وبراءات إختراع، ولكن متى التطبيق يا آبل؟ سؤال من الإستحالة الإجابة عليه، لكن آبل تبقى هي آبل التي دائمًا ما تبتكر وتُقدم الجديد في منتجاتها الرهيبة.

شاركنا برأيك حول براءات الإختراع هذه في قسم التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. اتوقع الشاشه المرنه راح تكون من نصيب الـ iWatch
    اللي هي الساعه

  2. جمال عبد الرحمن

    كل الاحتراااااااااااااااااام والتقدير

  3. الشاشه المرنه سوف تكون من نصيب الايفون لانه البراءه مبنيه على اساس الايفون

  4. الشئ الوحيد الذي ينقص آبل حالياً وبشد هو براءات الإختراع الخاصة ببطارية ثورية تمكنها من اخراج الكثير من براءات الاختراع للنور
    لان البطارية تظل هي الحلقة الاضعف حاليا لجميع شركات الهواتف . عموما آبل حصلت منذ عامين تقريبا على تقنية لبطارية تعمل بالهيروجين بامكانها أن تجعل الايفون يصمد لاكثر من اسبوع دون اعادة شحن , في اعتقادي أن آبل لن تفرج عنها الا اذا اقترب احد منافسيها من الحصول على تقنية مشابهة او تضاهيها .

  5. فعلا الآبل
    ناقصهم تركيز اكتر في البطاريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *