الرئيسية » appstore » تطبيق Isometric لصنع صور وخلفيات خادعة للبصر

تطبيق Isometric لصنع صور وخلفيات خادعة للبصر

مع تطبيق Isometric الجديد على نظام iOS، بمجرد بعض اللمسات البسيطة وخلط الألوان المتناسقة سوف ستتمكن من ابتكار أجمل وأروع الصور المخادعة للبصر، والتي طالما كانت صعبة جدًا في الصنع والإنشاء.

هذا التطبيق بسيط جدًا، فهو سيعطيك مساحة رسم فارغة، وبمجرد لمس الشاشة ستظهر لك نجمة، مع هذه النجمة ستتمكن من لفها والتعديل عليها وتلوينها كيفما تريد، لكن لصنع خلفية أو صورة رائعة جدًا، عليك العمل بجد! فقد يستغرق الأمر ساعة!

Isometric

تطبيق Isometric يعمل على كلا الايفون والايباد بدعم كامل للشاشة، كما أن التطبيق سيقوم تلقائيًا بمزامنة جميع أعمالك على كل أجهزتك بواسطة الـ iCloud. يمكنك أيضًا استخراج التصميم ووضع بعض الفلترات عليه، والتي ستجعله أجمل وأجمل.

لعرض بعض الأفكار الرائعة المصممة من خلال هذا التطبيق، قام مطوروه بإنشاء صفحة على موقع Tumbler اسمها Made with Isometric، هذه الصفحة ستستعرض لك مختلف التصاميم المبتكرة والرائعة التي يمكن لتطبيق Isometric تقديمها. هذه بعض الصور:

التطبيق يستطيع إخراج الصور بوضوح 2048 × 2048، أي تمامًا كوضوح خلفيات الايباد بشاشة ريتنا، لكن إن كان هذا غير كاف، يمكنك دفع مبلغ 1.99 دولار لإخراج الصور بصيغة SVG والتي تعتبر لابكسلية، أي أنها غير متناهية الدقة!

التطبيق الآن متوفر على متجر التطبيقات، وهو متوافق مع الايفون والايباد والايبود تاتش، التطبيق يتطلب نظام iOS 6 فما فوق، وهو بسعر 1.99، للعلم أن هذا هو السعر الافتتاحي، مما يعني أن التطبيق سيصبح أغلى في الايام القادمة.

Available for iPhone and iPad

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *