الرئيسية » Apple » الـ iTunes 11.1 يحمل ميزة الـ Radio والمزيد

الـ iTunes 11.1 يحمل ميزة الـ Radio والمزيد

قبل ساعات قليلة، أطلقت شركة Apple النسخة التجريبية الرابعة للـ iOS 7، وبجانب تلك النسخة التجريبية، أطلقت أيضًا الشركة النسخة التجريبية من الـ iTunes 11.1 مع دعم للـ iTunes Radio، وهي خدمة تدفق الموسيقى الشهيرة التي سمعنا عنها مسبقًا في iOS 7.

iTunesradio

لمن لا يعلم جيدًا عن خدمة الموسيقى الجديدة كليًا iTunes Radio، وهي خدمة عرض الموسيقى المجانية لكل من نظام iOS  و الماك و الـ PC  وبالطبع الـ Apple TV.

الخدمة تأتي مع أكثر من 200 محطة مختلفة، ومع إستعمال آبل لميزة الـ Genius، سيكون بإمكان الشركة معرفة إختيارك وأذواقك بناءً على المشتريات التي قمت بها على الآيتونز، بالإضافة إلى المقاطع التي قمت بالإستماع إليها، كل هذا لجعل التجربة أفضل!

تتيح لك الميزة أيضًا أن تقوم بإنشاء المحطات الخاصة بك على أساس الأغنية المفضلة لديك أو الفنان أو النوع. يمكنك أيضا “تحرير” المحطة في وقت لاحق من قبل ضبط  على أعلى مشاهدة او الموسيقى الجديدة أو مزيج من الاثنين معا.

الخدمة مجانًا بشكل كامل ولكنها مدعومة بالإعلانات، وفي حال كنت تريد التخلص منها عليك دفع إشتراك سنوي 24.99$ ، على أي حال، الخدمة قادمة بشكل رسمي في خريف هذا العام، وستكون متاحة أولًا للأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية.

iTunes 11.1 Beta 1 متوفر الآن للتحميل من مركز مطوري Apple، كما أن هذه النسخة متوفرة فقط لمستخدمي الولايات المتحدة فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *