الرئيسية » Android » Apple ستطلق iTunes على الـ Android

Apple ستطلق iTunes على الـ Android

الخطوة المقبلة التي تفكّر بها شركة Apple لتنمية شهرة ومستوى تطبيق وخدمة الـ iTunes، تخطط شركة Apple مع شركات تسجيل كبيرة لإطلاق خدمة بث حسب الطلب، هذا بالإضافة إلى نيّة الشركة إلى إطلاق تطبيق الـ iTunes على نظام الـ Android الخاص بالأجهزة الذكية المحمولة.

iTunes 11

بسبب ضعف مبيعات الـ iTunes في الفترة الأخيرة نتيجة لما يشهده العالم الموسيقى من انتقال إلى خدمات البث كالراديو، لدى Apple حاليًا عدد من الخطط التي تعتقد أنها ستحسّن من وضع ومستوى خدمة الـ iTunes.

من الأفكار التي تعمل عليها Apple، نظام يساعد المستخدم على السماع لأي نوع وأي أغنية على متجر الـ iTunes من خلال دفع مبلغ معيّن في الشهر لهذه الخدمة، فلقد قال أحد المصادر غير المسمّاة – عبر AppleInsider -:

عندما تقوم بشراء أغنية بـ 1.29 دولار، وتضعها في مكتبتك، الـ iTunes سيرسل بريد إلكتروني يخبرك به أن ما مجموعه، ليكن، 8 دولار في الشهر سيمكّنك من السماع لهذه الأغنية بالإضافة إلى جميع الأغاني في متجر الموسيقى للـ iTunes.

سابقًا، علمنا أن شركة Apple ستجزّئ تطبيق الموسيقى إلى تطبيقين، الأول تطبيق الموسيقى الاعتيادي الخاص بالأغاني التي حمّلها المستخدم على جهازه، بالإضافة إلى تطبيق مخصص للـ iTunes Radio، تعتقد Apple أن هذه الخطوة ستزيد من إقبال المستخدمين على خدمة Apple الجديدة للسماع للموسيقى كالراديو.

بجانب كل هذه الأفكار، مازالت Apple تفكر في شيء جديد وغريب نوعًا ما، وهو إطلاق خدمة وتطبيق الـ iTunes لنظام الـ Android، بالطبع سماع الفكرة قد يجعلك تقول لنفسك أن هذا أمر مستحيل من Apple، ولكن، تطبيق الـ iTunes هو حاليًا موجود على نظام الـ Windows، المنافس الأكبر السابق لأنظمة Apple.

هذا الخبر يذكرنا بما قاله تيم كوك سابقًا في إحدى المقابلات، وهي أن شركة Apple ليس لديها أي مانع لتوفير تطبيقاتها على الأنظمة المنافسة كالـ Android إن تطلب الأمر، ومع الـ iTunes، الأمر قد يتطلب فئة جديدة من المستخدمين.

2 تعليقان

  1. يعني اذا اشتريت أغنية من الايتونز رح ادفع سعرها و رح ادفع مرة تانية حتى أسمعها لفترة محددة هيك صارت القصة طمع زايد عن اللزوم

    • iMosa3da

      البريد الإلكتروني سيكون لتوضيح فكرة الخدمة، وهي أن دفع مبلغ معيّن في فترة محدّدة سيمكّنك من سماع أي أغنية على متجر الـ iTunes للموسيقى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *