الرئيسية » Apple » أبل تطلق متجر الأيتونز رسمياً في 56 دولة جديد

أبل تطلق متجر الأيتونز رسمياً في 56 دولة جديد

في الأمس، أعلنت أبل أنها ستوفر الأيفون 5 في دول جديدة خلال الشهر الحالي، وعدد كبير من الدول تلك كان دولاً عربيةً، ويبدو اليوم أن الدعم مازال مستمر، حيث أبل أطلقت اليوم متجر الأيتونز في 56 دولة جديدة، نسبة كبيرة من هذه الدول هي دول عربية!

الدول الأساسية التي أعلنت أبل بتوفر متجر الأيتونز بها هي روسيا، تركيا، الهند، وجنوب أفريقيا، أما الدول الأخرى الـ54 فمنها السعودية، مصر، الإمارات، البحرين، عمان، الأردن، قطر… المتجر سيتضمن أكثر من 20 مليون أغنية متاحة للشراء، وإضافة إلى ذلك، يوجد قسم خاص لمحبي الأفلام، فيوجد مجموعة هائلة من الأفلام الجديدة والكلاسيكية.

متجر الأيتونز كان داعماً لـ63 دولة فقط، أما الآن فهو يدعم حوالي 120 دولة، وهذا يعني الضعف، والتطور التي تمشي عليه أبل ممتاز، حيث دعمها للدول هذه يأتي لها بنسب ربحية أعلى بكثير.

المهم من هذه الأخبار والتحديثات أنها تبين لنا أن أهمية الدول الأخرى غير الدول الأمريكية والأوروبية أصبحت ذات أهمية أكبر بالنسبة شركة أبل، وهذا شيء مبشر بالخير، فمن يعلم ما إن كانت أبل ستوفر لنا الأجهزة المستقبلية بشكل أسرع، ففي كل سنة يتم دعم الدول العربية بطريقة أسرع، وأسهل، حتى أن أبل بدأت بالتعاون مع شركات الإتصال بشكل أكبر حتى يتم توفير الأجهزة بسعر مناسب.

يمكنك الآن الذهاب إلى متجر الأيتونز، ورؤية ما إن كانت الدولة التي تقيم بها مدعومة من قبل أبل أم لا، أخبرنا بذلك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. والمغرب العربي ؟

  2. والسودان ؟

  3. (إتاحة شراء أكثر من ٢٠ مليون أغنيه) هذا لا يبشر بالخير .. هذا يبشر بالشر .. هذا غزو الغرب على المسلمين .. وانتم في المدونات تستبشرون بهذا الشيء .. (شعب فقد عزته وهيبته)

  4. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    في عمان ^^

  5. طيب الآبستور ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *