الرئيسية » Apple » تصميم تخيلي جديد لساعة iWatch [فيديو]

تصميم تخيلي جديد لساعة iWatch [فيديو]

Apple تعد أكثر الشركات ابتكارا وأكثر الشركات الحائزة على رضى مستخدميها. هؤلاء المستخدمين لطالما أرادوا المزيد من ابتكارات Apple، لذلك فقد أصبحت الشائعات والتصاميم التخيلية منتشرة وبشكل ملحوظ هذه الأيام.

اليوم لدينا تصميم تخيلي جديد لساعة iWatch… التصميم التخيلي الجديد يبدو مقنعا أكثر من أي تصمبم سبقه، فهذا التصميم مائل أكثر لساعة Nike Fuelband.

iWatch-concept-Lock-screen-Todd-Hamilton-001

يأتي التصميم الجديد من قبل المصمم Todd Hamilton والذي قام بتصميم فكرة سابقة للـ iWatch، حيث أن هذه النسخة تمتلك العديد من التحسينات بالإضافة إلى إبراز نظام iOS داخل الساعة. هذا التصميم يمتلك أيضا تصميم أفضل حيث أنه يمتلك شاشة رقمية ذات جوانب أكثر ميلانا و التي تتيح راحة أكبر عند ارتدائها وتضيف فعالية أكبر عند استخدامها.

تأتي الساعة كما ذكرنا مسبقا بنظام iOS و الذي يأتي بالعديد من المميزات مثل إضافة برنامج Passbook و برنامج iHealth والعديد من المزايا مثل تطبيق الهاتف متيحا إجراء المكالمات عبر ساعة iWatch.

iWatch-concept-Home-Todd-Hamilton-001

الساعة كما ذكرنا مسبقا تمتلك العديد من المزايا الجديدة و التي تجعلها أفضل من أي تصميم آخر، هذه المزايا لا يمكن عرضها بأسلوب أفضل من هذا الفيديو:

هل أعجبتك الساعة وهل تظن أن على Apple اتباع هذا التصميم لإنتاج ساعة iWatch؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الموضوع عن آرائكم حول هذا التصميم التخيلي.

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *