الرئيسية » Apple » قد تأجل Apple ساعتها iWatch الى عام 2015

قد تأجل Apple ساعتها iWatch الى عام 2015

 لقد سمعنا مؤخرا العديد من الاخبار تأكد أن إطلاق ساعة iWatch سوف يكون في عام 2015 لكن بعد ذلك تخرج أخبار تؤكد ان Apple سوف تعلن عنها بجانب الايفون 6 خلال الشهر القادم .

الايفون 6 وiWatch الرماديان
الايفون 6 وiWatch الرماديان

لقد أكدت بعض التقارير ان Apple تواجه مشاكل في تصنيع ساعتها الذكية iWatch و خاصة في توفير خامة الياقوت التى كما نعلم أنه سوف تصنع من خلالها زجاج الساعة و هذا قد يأجل إطلاق iWatch إلى بداية عام 2015.

 أكد المحلل Ming-Chi Kuo خلال شهر يوليو أن الإنتاج الضخم سوف يبدأ في شهر نوفمبر إما الاطلاق سوف يكون بداية العام المقبل ، سوف تحمل iWatch شاشة مرنة من نوع AMOLED و لها غطاء من زجاج الياقوت.

 لكن هذه التقارير تأتي على عكس حديث المدير التنفيذي تيم كوك الذي أكد منذ فترة أن خريف 2014 سوف يكون الاهم في تاريخ الشركة منذ 25 سنة و سوف يتم أطلاق العديد من فئات الجديدة من الأجهزة و لكن كما نعلم ان Apple تعمل على iWatch منذ مدة طويلة فهي تريد الدخول لهذا المجال بمنتج مميز و مختلف عن الموجود في أسواق.

 على الرغم أن المحلل Ming-Chi Kuo انه يملك سجل كبير في الشائعات الخاصة بشركة Apple لكن المعلومات التى خمنها ليست دقيقة فمن الممكن أن تقوم Apple بعرض ساعتها iWatch خلال المؤتمر المخصص للأيفون 6 الشهر القادم و لكن معا تأجيل البيع مثل ماحصل معا Mac Pro سابقا ، شاركونا بتوقعاتكم لموعد صدور iWatch و مواصفاتها .

 ما تعليقك حول الموضوع؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *