الرئيسية » Apple » آبل تختار لعبة ‘Jellies !’ لتكون تطبيق الأسبوع على متجر تطبيقاتها

آبل تختار لعبة ‘Jellies !’ لتكون تطبيق الأسبوع على متجر تطبيقاتها

قامت شركة آبل بعد ظهر هذا اليوم بتسمية لعبة ‘ Jellies ! ’ لتكون تطبيق الاسبوع هذا يعني أنه من هذه اللحظة وحتى يوم الخميس المقبل، ستكون قادراً على تحميلها بشكل مجاني علماً ان سعرها السابق 0.99$.

في لعبة Jellies عليك الانضمام الى بوب الصياد وهو يشق طريقه عبر المحيط على خطة غريبة إلى حد ما في مهمة للعثور على أصابعه التي قامت الحلوى الهلامية الشريرة بعضها على ما يبدو في السابق . هدفك في كل مستوى هو مساعدته على التقاط اكبر عدد ممكن من الحلوى في خلال 60 ثانية

jellies-1

اللعبة تحتوي على ثلاثة أوضاع للعب : الوضع الاول محدود بتوقيت ، الثاني مخصص للعب مع اصدقائك و الوضع الثالث ” Unlimited ” او الغير محدود بالعربية  , الوضع المحدود بتوقيت هو نفسه الاساسي الذي يلزمك بـ 60 ثانية لالتقاط الحلوى ، اما الوضع الثاني المتعدد يمكنك من خلاله اللعب مع اشخاص عبر الإنترنت، والوضع الغير محدود يتيح لك التقاط الحلوى في وقت فراغك للتسلية .

إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة يمكنك أن تجدها على الصفحة الرئيسية في الـ Appstore وهي متوفرة لـ الآيفون و الآيباد بشكل مجاني حتى الخميس المقبل. ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على مشتريات بداخلها للحصول على مزايا اكثر في اللعب ، تتراوح قيمتها بين 1- 10 دولار، لذا كن حذرا حيث يمكنك استغلالها.

حملها الآن من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *