الرئيسية » cydia » أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري

أداة Lingual لترجمة العبارات إلى أكثر من 30 لغة بواسطة سيري

بالرغم من أن تقنية سيري في الآيفون 4S في مرحلتها التجريبية إلى أنها أصبحت مفيدة جداً بوجود السيديا ، ولا أعتقد بأن المميزات التي تقدمها السيديا إلى تقنية سيري في الآيفون 4S ستضاف في النسخة النهائية من سيري سواء بتحديثات جديدة أو حتى مع آيفون جديد.

رأينا الكثير من الأدوات الخاصة بسيري مثل أداة Sireet لإرسال تغريدات إلى تويتر بواسطة سيري ، وأيضاً أداة SiriToggles تتيح إطلاق التطبيقات وغيرها الكثير ، وما زال المطورون يتحفونا بأدوات تجعل سيري أكثر فائدة.

Lingual تتيح لك ترجمة العبارات والنصوص إلى أكثر من 30 لغة ومن بينها اللغة العربية كل هذا بواسطة صوت ‘‘سيري’’ لذلك ستكون جداً مفيدة لمن يسافر حول العالم بإستمرار ولا يعلم اللغات جيداً ، طبعاً الترجمة تكون من اللغة الإنجليزية إلى أي لغة تختارها.

طبعاً هذه الأداة ترتكز على أداة AssistantExtensions والتي سنتحدث عنها قريباً ، وعند تثبيتك لأداة Lingual ستثبت معها أيضاً AssistantExtensions ‘مهم’ ، وإن لم يتم تثبيتها معها فعليك أيضاً تثبيتها لأن اللغات لن تعمل من دونها.

طبيعة عمل أداة Lingual بسيطة جداً ، حيث على المستخدمين قول translate ومن ثم [العبارة] يليها [اللغة] ، وطبعاً العبارة ستكون إنجليزية ، على سبيل المثال ‘‘translate how are you in Arabic’’ أو يمكنك القول ‘‘what’s How are you in Arabic’’، شاهد الفيديو التالي لمعرفة المزيد :

طبعاً الأداة لن يأتي معها أي أيقونات أو إعدادات ، فعند تثبيتها سيتم تطبيق وظيفتها على سيري بشكل تلقائي ، إن كنت ترغب في تجربتها فهي متوفرة بشكل مجاني في سورس BigBoss في السيديا ، ولا تنسى أن تثبت AssistantExtensions إن لم تثبت معها.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

7 تعليقات

  1. جزاك الله الف خير جاري التجربة

  2. رائد المالكي

    الله يعطيكم العافية مبدعين فعلا

    اخواني الاداة لا تترجم الى العربي حاولت ولاكن دون جدواء

    تترجم الى اللغة الفرنسة صحيح

    تحياتي لكم

  3. جربيتها لكنها لم تستجيب ونزلت Lingual من السيديا وكنت منزل AssistantExtension لكن لم تعمل معي وماعرف شو اعمل

  4. يعمل بشكل راااااائع

    شكرا لكم مدونة الديف تيم

  5. هل تعمل على الاجهزة القديمه اقصد ايفون 4 اقصد بوجود سيري عن طريق السيرفر الروسي ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *