الرئيسية » cydia » أداة LockHTML 2 تتيح لك إضافة “Widgets” رائعة إلى شاشة القفل في الآيفون

أداة LockHTML 2 تتيح لك إضافة “Widgets” رائعة إلى شاشة القفل في الآيفون

يشهد متجر السيديا هذه الأيام نشاطًا غير إعتيادي، فالكثير من مطوري أدوات السيديا يعملون على تقديم تحديثات جديدة وإصدار أدوات جديدة مميزة، واليوم شهدت أداة قديمة تُدعى LockHTML تحديثًا جديدًا يستحق التجربة.

lockhtml11

إن كنت من محبي أداة LockHTML، فيسعدنا أن نخبرك بأن مطور هذه الأداة أصدر في الأمس تحديث جديد متوفر الآن في متجر السيديا، يحمل العديد من المميزات والإصلاحات. ولكن قبل ذلك، فإن المهمة الرئيسية لهذه الأداة هي إضافة “إختصارات” على شاشة قفل الآيفون بشكل أنيق ومميز.

مع هذه الأداة سوف تُغير نظرتك بشكل كبير عن شاشة القفل في الآيفون، فالأداة تحمل إختصار جديد للطقس يُدعى LS Air ويمكنك تفعيله بواسطة إعدادات الأداة مباشرة. الأداة أيضًا أصبحت تتيح للمطورين إنشاء مزيد الإختصارات لمن يرغب في ذلك.

عند الإستعمال الأول للأداة، عليك أولًا الضغط على زر التفعيل “في تطبيق الإعدادات” وهذا قبل إختيار أحد الثيمات، وبعد الإختيار عليك الضغط على زر “ريسبرينج”. وسوف تحتاج أيضًا إلى تعطيل الساعة الإفتراضية في شاشة القفل لتظهر الإختصارات بشكل مناسب، وذلك عبر خيار (Smart LSClock Hide).

في الواقع، الأداة توفر الكثير من الإعدادات الأخرى التي تُحسن وبشكل كبير شاشة القفل، على سبيل المثال “تحريك” الإختصار عند الضغط مرتين على زر الهوم للوصول إلى ضوابط الموسيقى من شاشة القفل. وهناك خيارات أخرى تخص شريط فتح القفل، مثل إخفاء “Slide to unlock” وإخفاء إختصار الكاميرا والمزيد.

شاهد الفيديو التالي عن الأداة:

كل ما تبقى الآن أن نرى مزيدًا من الإختصارات من المطورين، إن شهدت هذه الأداة قليلًا من الإهتمام قد نراها من أهم أدوات السيديا لدى الكثير من المُستخدمين.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 0.99$ بإسم LockHTML 2، ولمن قام بتثبيت الأداة سابقًا وشرائها فيمكنه الحصول على التحديث مجانًا.

ملاحظة: بعد تثبيت الأداة عليك تحديد موقعك الحالي في إختصار الطقس، وسوف تحتاج إلى تحرير ملف  Settings.js بإستخدام iFile في مسار  /var/mobile/Library/LockHTML/LS Air.theme/ . عليك تحرير الملف ومن ثم إستبدال المكان بمعرف الـ (WOEID) والذي يمكنك الحصول عليه من هنا.

5 تعليقات

  1. مرسي اكرم

  2. هل يؤثر الودجت على عمر البطاريه ارجو الاجابة

  3. لو سمحتو جيت احمل البرنامج في ايباد 2 اصدار6.1.2 قالي خطأ في التحميل وسيديا عندي تعطلت ادخ على الملفات كل شي فاظي ارجو الإجابه اشون امسح الأداه

  4. عندي سؤالين
    الاول : هل تدعم هذه الاداة الايباد ؟
    الثاني : كيف اعمل ابديت للايباد ن ٦.١ ل ٦.١.٢ ؟ و شكرا 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *