الرئيسية » cydia » أداة LockscreenToggles لإضافة اختصارات الإعدادات على شاشة القفل

أداة LockscreenToggles لإضافة اختصارات الإعدادات على شاشة القفل

لا شك أن شاشة القفل تُعد الواجهة الأولى في نظام iOS، والوصول إلى بعض الأجزاء والإعدادات المطلوبة يوفر الكثير والكثير من الوقت في الدخول إلى تطبيق الإعدادات وتحديد الخيار المطلوب، الأداة التي معنا لليوم توفر ذلك!

LockscreenToggles

عرضنا عليكم مؤخرًا الكثير من التصاميم التخيلية حول نظام iOS 7 القادم، وإن تابعت تلك الفيديوهات سوف تُلاحظ وجود ميزة الإختصارات على شاشة القفل والتي يمكن الوصول إليها من خلال السحب على الساعة.

إن أحببت تلك الفكرة التي رأيتها في التصاميم التخيلية، إذن يُسعدنا أن نعلمك بأن أداة LockscreenToggles والتي توفر تلك الميزة أصبحت موجودة ومتاحة للتثبيت، فمع هذه الأداة يمكنك ببساطة التمرير على شريط الساعة على شاشة القفل وهذا سوف يعرض 5 من الإختصارات المُخصصة لديك.

بالطبع، يمكنك إعادة تثبيت هذه الإختصارات بكل سلاسة عن طريق التمرير لأسفل على أحد الإختصارات ومن ثم عليك تبديل أماكن الإختصارات بما يتناسب مع رغبتك. في الوقت الحالي يتوفر 10 إختصارات، ومطور الأداة وعد بتقديم المزيد من الإختصارات في المستقبل.

الرائع في هذه الأداة أيضًا هي طريقة عرض الإختصارات، مرتبة بطريقة لطيفة ولا تأخذ الكثير من المساحة والأمثلة على الإختصارات الموجودة هي البلوتوث والواي فاي ووضع الطيران وتشغيل الفلاش والـ 3G وغيرها.

في حال كنت مهتمًا، LockscreenToggles متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بأقل سعر ممكن وهو 0.99$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

5 تعليقات

  1. عتبدالله المنصوري

    مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس 99

  2. ايش كذا كل اداة بفلووووس

  3. رائعة جدا ,, لكن ؟ هل متوافقة مع الآي-باد ؟؟

  4. ممكن استخدم بطاقات شحن لشراء من السيديا؟؟

  5. الاداء رائعه ولاكن تنقصها اداة الصامت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *