الرئيسية » Apple » مصمم أبل السابق Loren Brichter يتكلم عن دور جوني آيف الجديد

مصمم أبل السابق Loren Brichter يتكلم عن دور جوني آيف الجديد

Loren Brichter هو مصمم ومطور حقق بعض الإنجازات من قبل. طور في الفترات الماضية عدة تطبيقات مهمة، أشهرها تطبيق التويتر Tweetie، وأيضاً صمم وبرمج تطبيق ولعبة Letterpress. كما أنه كان أيضاً واحداً من أعضاء فرقة منسقي الأيفون الأوليين.

لا أعتقد أن هذا بحاجة للذكر، كلام Loren Brichter موثوق ومصدق دائماً. خاصة أن الجميع سوف يستمع إليه عندما يتكلم عن شيء يخصنا بالفعل، فلقد جلس مع أعضاء من موقع GigaOM وأعطاهم إيحاءات ومعتقدات عن بعض الأشياء، منها التغييرات في إدارية شركة أبل، بالإضافة إلى دور المصمم جوني آيف، وهو الأخير أيضاً يعتبر من أفضل مصممي العالم في جميع الحقب.

لمن لم يعلم بالقصة أساساً، أبل قامت بإجراءات كبيرة في إدارية شركة أبل، خاصة أنها تخلت عن خدمات التنفيذي السابق سكوت فورستال، بعدما رفض التوقيع على ورقة الإعتذار التي قدمت للناس، بسبب خدمات خرائط أبل السيئة نسبياً، يمكنك أن تراجع موضوعنا السابق الذي يشرح هذه الأمور بالتفصيل من هنا.

هنا ما قاله المصمم السابق Loren Brichter:

أنا بالفعل متحمس من أجل جوني آيف، فمؤخراً، أصبح مسؤولاً على قسم الـHuman Interface الموجود في أبل، فرئيس هذه المجموعة سيكون مسؤولاً عن التصميم الصناعي، وتصميم الأنظمة أيضاً بنفس الوقت. ومن المعروف أن جوني آيف لديه ذوق رائع في التصميم. لكن الشيء الأهم من الذوق الرفيع، هو المقدرة على – وأشار إلى جهاز الماك بوك إير – إنه رائع في اختيار الخامات! واحداً من الشكاوي والمتعارضات في تصميم نظام iOS هو أن هذا النظام يفعل أشياء أقل بكثير من التي تستطيع أجهزة الجهاز فعله بالأصل!.

الهدف الأساسي وقت تصميمي لتطبيق Letterpress هو أن أقوم بشيء يكون معالج الرسوميات رائع في مجاله. وجوني آيف هو الشخص الذي لديه نفس هذا النوع من الجمالية والتفكير“.

لم يملك Loren Brichter الكثير ليذكره عن رحيل فورستال، حيث أنه كان واحداً من الأساسيين في تكوين الأيفون. غير ذلك، ذكر أن تطبيق ولعبة Letterpress استطاعت تجميع أكثر من 1 مليون تنزيل منذ ما أطلقت.

من الواضح أن الجميع متحمس لما سيقدمه لنا جوني آيف من تصميمات وباتكارات في التحديثات القادمة من نظام iOS، وبالفعل، جميعنا يتمنى أن يكون iOS 7 تغييراً كبيراً وحقيقياً، وعلى ما يبدو، التغيير الأهم الذي سيكون في نظام iOS 7 هو التصميم الجديد كلياً.

4 تعليقات

  1. ننتظر ios 7 انشاء الله

  2. في حالة لم يتم تغير الملحوظ في ios7 فسوف اترك عالم الios وانتقل للاندرويد
    نبي شي عصري ومواكب كلنا نعرف نظام ابل الحالي من اسهل وافضل وووووو بالعالم
    لكن نطمع بشي افضل خاصه بعد صدمه ايفون 5

  3. اقول بدت ابل تعقد علينا الجلبريك الظاهر يبغوني اشتري من عندهم ما نويت ياعالم حولوا ابو اكشاف فيه جلبريك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *